إعلان

اتهام 6 موظفين بالاستيلاء على 3 ملايين و600 ألف جنيه من أموال المعاشات في الشرقية

11:44 ص الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

صرف معاشات صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

اتهمت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية والمعاشات بمحافظة الشرقية، 6 موظفين بالتأمينات بـ"بلبيس، العلاقمة، العباسة" بتكوين تشكيل عصابي مع 6 من موظفين بالبريد، والاستيلاء على 3 ملايين و600 ألف جنيه من أموال المعاشات.

تلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي والمعاشات صندوق العاملين بالقطاع الحكومي، ضد 6 من الموظفين بالتأمينات منطقة الشرقية للتأمين الاجتماعي بـ"بلبيس، وأبوحماد والعلاقمة"، وتكوين تشكيل عصابي مع عدد من موظفي البريد، والاستيلاء على 3 ملايين و600 ألف جنيه من أموال المعاشات.

وتبين من التحقيقات اتهام 6 موظفين بإدخال بيانات لأشخاص وهمية كمستفدين لأصحاب معاشات متوفين؛ وذلك لصرف معاشاتهم باستخدام مستندات مزورة والاستيلاء على متجمدات المعاشات، عن طريق البنوك بتوكيلات مزورة.

وصرف معاشات من مكاتب البريد عن طريق الفيزاء لأسماء وهمية، وتبين صرفهم 3 ملايين و600 ألف جنيه من أموال المعاشات، وكشفت تحقيقات الشؤون القانوينة بالتأمينات الاجتماعية الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3578 إداري قسم أول الزقازيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان