• اجتماع لأعضاء "عمومية شركات السياحة" في جنوب سيناء 30 أكتوبر

    10:42 ص الأحد 21 أكتوبر 2018
    اجتماع لأعضاء "عمومية شركات السياحة" في جنوب سيناء 30 أكتوبر

    محافظة جنوب سيناء

    جنوب سيناء – أية السيد:

    قرر أعضاء الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، المرشحون لخوض انتخابات الغرفة، عقد اجتماعًا موسعًا في أحد الفنادق يوم الثلاثاء 30 أكتوبر، بحضور أعضاء الجمعية العمومية للغرفة.

    وقال الخبير السياحي مجدي صادق عضو غرفة شركات السياحة، إن الاجتماع سيضم جميع المرشحين لعضوية مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، ليكون الاجتماع بمثابة مؤتمر انتخابي مجمع للتواصل مع جميع المرشحين بشكل حضاري يتناسب مع قيمة هذا القطاع.

    وأشار صادق في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن الهدف من الاجتماع الموسع الذي تم دعوة جميع شركات السياحة لحضوره، هو التشاور والنقاش حول احتياجات واهتمامات شركات السياحة خلال الفترة المقبلة، والاتفاق على مجموع من الأهداف تكون منهج عمل الذين سيحالفهم الفوز في الانتخابات والعمل على تحقيق هذه الأهداف من خلال غرفة الشركات المنتخبة.

    وأوضح صادق أن الاجتماع سيضم جميع المرشحين لانتخابات غرفة شركات السياحة، ومنهم محمد عبدالفتاح وعمرو لبيب ومحمد الجندي ومعتز صدقي وعاطف بكر عجلان، والدكتور خالد المناوي ووليد خليل، وإيهاب عبدالعال وياسر سلطان ومجدي صادق وأسامة خيري وحسين الخياط، وأشرف وحيد ومهند فليفل.

    كما أكد أنه سيتم توجيه الدعوة لأعضاء قائمة المستقبل ليكون تجمعًا انتخابيًا يضرب مثلًا يحتذى به في التنافس الشريف بين الزملاء.

    إعلان

    إعلان

    إعلان