إعلان

مقتل 4 وإصابة 6 وضبط 17 في مشاجرة بالمنيا

10:49 م الأربعاء 17 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، 17 متهمًا في مشاجرة وقعت بين عائلتين بقرية فرج الله التابعة لمركز المنيا، وأسفرت عن مقتل 4 أشخاص، وإصابة 6 آخرين.

اتضح أن سبب المشاجرة خلاف على حد فاصل بين منزلين، وتم نقل الجثث والمُصابين إلى المستشفى العام، ونشرت أجهزة الأمن قواتها بالقرية منعا لتجدد الاشتباكات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد رأفت الحلواني، مأمور مركز شرطة المنيا، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية، ووقوع قتلى ومُصابين في قرية نزلة فرج الله.

انتقل فريق من أجهزة الأمن إلى القرية برئاسة المقدم أحمد صلاح، مفتش المباحث والرائد أحمد يسري، رئيس المباحث مركز المنيا، وتحت إشراف العميد مجدي سالم، مدير إدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن، وتمت السيطرة على المشاجرة، وتبين وجود خلافات سابقة بين العائلتين.

أوضحت المعاينة أن "المشاجرة" أسفرت عن مقتل كل من أحمد. ع. 20 سنة، وشقيقته "زينب" 22 سنة، طالبة، ومحمد. ف. 52 سنة، من عائلة أولاد فتحي، وأنور. ع. 71 سنة.

وأصيب 6 أشخاص من العائلتين، وهم عبدالرحمن. ا. 45 سنة، وعمر. ا. 38 سنة، وأحمد. ا. 32 سنة، ومنال. م. 44 سنة، ومحمد. ف. 43 سنة، وعبدالحكيم. ف. 56 سنة، وتنوعت إصاباتهم ما بين طلقات نارية بالزراعين الأيمن والأيسر والساعد والفخذ والصدر.

وجرى نقل الجثث والمُصابين إلى المستشفى العام، ونشرت أجهزة الأمن قواتها داخل القرية منعا لتجدد الاشتباكات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة مباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان