إعلان

الصعيدي المرشح الرئاسي السابق :لا أنوي خوض الانتخابات وأدعم السيسي

01:33 ص الإثنين 08 يناير 2018

الصعيدي المرشح الرئاسي السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

قال الدكتور أحمد عوض الصعيدي، المرشح الأسبق لرئاسة الجمهورية ومنسق حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمحافظة أسيوط في انتخابات الرئاسة 2014، إنه لا ينوي الترشح للانتخابات الرئاسية 2018 وأنه يدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات القادمة.

وأكد عوض على احتياج مصر إلى قيادة السيسي واستكمال مشواره في بناء مصر الحديثة والخروج بمصر من عنق الزجاجة.

وأضاف عوض بأنه قام بتدعيم الحملات الشعبية التي ظهرت في الشارع السياسي المصري وخاصة وان جميعها تطالب بالسيسي.

وأشار الصعيدي إلى أنه لاحظ الحب الجارف للرئيس من خلال تلك الحملات والتي تؤكد شعبية الرئيس وحب المصريين له حيث أنقذ مصر من التفكك والانهيار والحروب الأهلية، كما حدث في الدول المجاورة حيث لبى النداء الشعبي في 30 يونيه وانحاز للثورة ومطالب الشعب .

وقال إن هذه المرحلة تتطلب وجود الرئيس لاستكمال حربه ضد الإرهاب الاسود فهو قائد يدرك أهمية الموقف والمرحلة ولم يعودنا على الهروب من المعركة حيث قاد مصر بجداره ووعد فاوفى مشروعات عملاقة في كافة ربوع المحروسة.

وأكد الصعيدي على حبه للرئيس قائلًا " شرف لي أن أكون ضمن كتيبة العمل بحملة الرئيس السيسي الرسمية حيث سبق وأن كنت في الحملة السابقة" .

وأوضح عوض بأن الحملات الشعبية كان لها دور بارز في إظهار شعبية الرئيس، مؤكداً أن وجودهم داخل الحملة واجب وطني وليس طمعا في منصب سياسي أو تنفيذي متمنيا من جميع المسئولين على حملات الرئيس الشعبية على مستوى الجمهورية أن يبتعدوا عن الأطماع والمجد الشخصي خاصة وأن شعبية الرئيس جارفه ولا تحتاج إلى صراعات او انقسامات داخل الشارع المصري.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان