إعلان

اليوم.. انطلاق فعاليات مؤتمر "الرياضة للجميع" في شرم الشيخ

08:59 ص الأربعاء 19 أبريل 2017

شعار المؤتمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ - أحمد السيد
تنطلق اليوم الأربعاء في مدينة شرم الشيخ، أولى جلسات مؤتمر "الرياضة للجميع أمن قومي عربي - تحديات الواقع وإبداعات المستقبل"، المقررة له الفترة من 19-22 أبريل الجاري.

يقام المؤتمر تحت رعاية جامعة الدول العربية، بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، ووزارتي السياحة، والشباب والرياضة، والمجلس القومي لشؤون الإعاقة، والاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والجامعة الأمريكية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يتناول المؤتمر عددًا من الندوات التي تنطلق غدًا الخميس، منها: دور الإعلام الرياضي العربي في تنمية الوعي والثقافة بأهمية الرياضة للجميع، والإعداد المهني لأخصائي الرياضة للجميع في مرحلتي ما قبل وما بعد الالتحاق بالمهنة.

كما يناقش المؤتمر إسهامات الرياضة في وقاية المجتمعات العربية من جميع أشكال الانحرافات والتطرف والجريمة، ودور الرياضة في التغلب على بعض تحديات العصر مثل "العزلة الاجتماعية، والوحدة النفسية، والاضطرابات العقلية، واضطرابات النوم، والزهايمر".

يُعقد المؤتمر برئاسة الدكتور محمد محمد الحماحمي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للرياضة للجميع، والدكتور فرج محمد بن سليم، والدكتور محمود سيد هاشم، وجمال الدين سليمان.

فيديو قد يعجبك: