إعلان

حاول البحث عن الكنز الفرعوني فانهار المنزل عليه

12:17 م الأحد 19 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم ـ حسين فتحي:

استمرارًا لوهم البحث عن الآثار، الذي انتشر بقرى محافظة الفيوم، خلال الفترة الأخيرة، لقي شاب في الثلاثينات من عمره، مصرعه، حتفه تحت أنقاض منزل، انهار أثناء بحثه عن الكنز الفرعوني.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا بمصرع ضاحي محمود عبود، 35 سنة، فلاح، مقيم بعزبة الغمري التابعة لقرية البسيونية، أثناء البحث عن أحد الكنوز الآثرية بمنزل محام.

كشفت التحريات التي أشرف عليها العميد حسام فوزي، مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أن محام بالقرية، أوهم العديد من الأشخاص، بوجود كنز أثري أسفل منزلة بالعزبة التي يقيم بها، خاصة وأن الفراعنة من الأسرة الـ12 كانوا يعيشون بها، وأنهم تركوا كنوزا من الذهب والثماثيل النادرة بمنزله، فاستجاب الضحية، ومعه حسني حسن محمد، وأحمد محمد عبد الحميد، وأيمن عبود طه وجميعهم يقيمون بمحيط قريتي البسيونية وسيلا.

تم القبض على المتهم الرابع، الذي اعترف بقيام المحامي باستئجارهم للحفر داخل منزله، مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وأضاف أنه أثناء حفر جورة عرضها متر ونصف بعمق 6 أمتار، انهار أحد حوائط المنزل على زميلهم ضاحي، ما أدى لوفاته، بينما فر المتهمان الثاني والثالث من مكان الانهيار.

تم استدعاء قوات الإنقاذ بإدارة الحماية المدنية بالفيوم، والتي استخرجت جثة الشاب، وقررت نيابة مركز الفيوم استدعاء المحامي صاحب المنزل وباقي المتهمين، والتصريح بدفن جثة المتوفى، بعد العرض على الطبيب الشرعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان