إعلان

هربًا من جريمته.. ادعى تعرضه للسطو المسلح

05:55 م الجمعة 17 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشفت أجهزة الأمن في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، ملابسات واقعة سطو مسلح، ادعى "منجد" بقرية "روينة" التابعة لمركز كفر الشيخ تعرضه لها على يد مجهولين، حاولوا سرقة دراجته النارية.

وكان مدير أمن كفر الشيخ، اللواء سامح مسلم، تلقى إخطارًا من العميد جمال سامون، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بورود إشارة من مستشفى كفر الشيخ العام بوصول المدعو "عماد. إ. د" 23 سنة - منجد، يقيم بقرية روينة دائرة مركز كفر الشيخ، مصابًا بطلق ناري في الفخذ الأيسر.

انتقل رجال المباحث وقوة من مركز الشرطة إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وبسؤال المصاب ادعى تعرضه لهجوم مسلح على يد مجهولين حاولوا سرقة دراجته النارية، فيما قررت إدارة المستشفى إحالته إلى مستشفى طنطا الجامعي، لتفاقم حالته الصحية.

شُكل فريق بحث جنائي، ترأسه العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، ضم الرائد محمد عبد العاطي رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه، تحت إشراف اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجمائية بمديرية الأمن، لكشف ملابسات الحادث.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن التأكد من عدم صحة ادعاء المصاب، وأن ادعاءه كان لغرض الهروب من المسائلة القانونية بعد إصابته بطلق ناري صدر عن سلاح ناري (فرد خرطوش) اشتراه مؤخرًا بغرض الدفاع عن النفس، وذلك أثناء تجربته.

حرر عن ذلك المحضر رقم 23/6 لسنة 2017 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان