إعلان

محافظ البحيرة يفتتح مجمع مواقف رشيد بتكلفة 46 مليون جنيه

04:30 م الإثنين 19 سبتمبر 2016

محافظ البحيرة يفتتح مجمع مواقف رشيد الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

افتتح  الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، اليوم الاثنين، مجمع مواقف رشيد الجديد، بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى الذى يوافق التاسع عشر من سبتمبر من كل عام في ذكرى انتصار أهالي مدينة رشيد الباسلة على حملة فريزر الانجليزية عام  1807.

والمجمع مقام  على مساحة 8.5 فدان ويضم 26 باكية ويسع 500 سيارة ميكروباص و100 سيارة ملاكي  و10 أتوبيسات غرب الدلتا و65 محل و15 كافتيريا بالإضافة الى المكاتب الادارية ودورات المياه بتكلفة اجمالية 46 مليون جنيها.

وتفقد المحافظ مستشفى رشيد العام والأعمال الجاري تنفيذها بمبنى الطوارئ الجديد على مساحة 400 م2 تبرعاً من أحد مواطني مدينة رشيد  والذى سيضم مبنى طوارئ بملحقاته بالدور الأرضي، وعمليات طوارئ وأطفال مبتسرين وعناية مركزة، والمقرر الانتهاء منه خلال عام بإجمالي تكاليف استثمارية 30 مليون جنيه للأجهزة والمعدات الطبية، مشاركة مجتمعية من شركة بريتش بتروليم، وشهد بدء تشغيل جهاز الاشعة المقطعية C T بقسم الاشعة المتبرع به من شركة بتروجيت بتكلفة 6 مليون جنيه.

كما تفقد المحافظ  الأعمال الجارية بمشروع تطوير منطقة الكسارة برشيد فى اطار خطة تطوير المنطقة بإزالة المنطقة المنخفضة وإعادة بناؤها مرة اخرى ونقل الاهالي منها إلى وحدات ايجارية مؤقتة لحين الانتهاء من الأعمال التي ينفذها جهاز مشروعات الخدمة الوطنية المتضمن ازالة 44 عقار غير امن تضم 94 وحدة سكنية.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان