إعلان

مكافأة مالية من وزير الداخلية لشرطى رفض تلقي رشوة

03:47 م الخميس 11 أغسطس 2016

شرطى رفض تلقي رشوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أمر اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اليوم الخميس، بصرف مكافأة مالية للعريف شرطة ناجح عبد العزيز حميدة من قوة مديرية أمن الإسكندرية "قسم شرطة أول المنتزه"، لرفضه تلقى مبلغ مالي على سبيل الرشوة من ثلاثة أشخاص مقابل التلاعب في محضر شرطة.

وقام اللواء عادل تونسي، مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، بتسليم مكافأة مالية وشهادة تقدير لعريف الشرطة بمكتبه، ووجه له الشكر لأمانته وإخلاصه في عمله.

كان قسم شرطة أول المنتزه قد تلقى بلاغا من العريف ناجح عبد العزيزحميدة 30 سنة، عريف شرطة من قوة القسم المعين خدمة تأمين سراي النيابة بقيام كل من "أحمد. خ. ج" 39 عاما، مقاول، و"شريف. م. أ" 39 عاما، قهوجي، و"تامر. س. س" 39 عاما، صاحب مكتب رحلات، بعرض مبلغ 10 آلاف جنيه علي سبيل الرشوة، نظير قيامه بالتلاعب في القضية جنح القسم "مشاجرة" وإتلاف الحرز الخاص به، وقاموا بتسليمه مبلغ 5 آلاف جنيه مقدم رشوة وباقي المبلغ عقب إتمام ما اتفقوا عليه.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم بالاشتراك مع ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبطهم أثناء تواجدهم بإحدي الكافيتريات بمنطقة الرأس السوداء بدائرة القسم.

وبمواجهتهم، اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وتم التحفظ علي المبلغ المالي، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة أول المنتزه، وجاري العرض علي النيابة للتوالي التحقيقات بشأن الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان