إعلان

مؤتمر دعم مرسي بالأسكندرية: نفدي مرسي بأموالنا وأولادنا

11:15 م الأربعاء 26 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأسكندرية - محمد أحمد وسرحان سنارة:

أكدت القوى الداعمة للرئيس محمد مرسي بمؤتمر الدعم الذي نظمته جماعة الإخوان المسلمين مساء، الأربعاء، بميدان الشهداء في الأسكندرية، على مناصرتهم للشرعية التي اكتسبها ''مرسي'' من خلال الصندوق الانتخابي الذي أسفر عن فوزه بالانتخابات الرئاسية.

وقال الأحمدي سيد أحمد، ممثل حزب البناء والتنمية، إنهم حضروا المؤتمر ليس لدعم أشحاص بعينهم وإنما لنصرة الشرعية التي يمثلها الرئيس محمد مرسي، مؤكدًا أن مرسي يمثل الشرعية الوحيدة في مصر، وسنفديه بأموالنا وأولادنا''.

وتابع ''الأحمد'': ''لا تظنوا أن الطريق الذي اخترتموه مفروشًا بالورد ولكنه كطريق الأنبياء الذين تعرضوا للأذى كثيرًا، فقد كانت أسمى أمانينا أن يأتي رجلًا يحمل كتاب الله وندعو له في الليل والنهار ولكن هذا كله لا يعجبهم، وأفقدهم صوابهم''، مشيرًا إلى أن فلول النظام السابق هم الذين تسببوا في الأزمات التي يواجهها المواطنين من أزمات نقص السولار والبنزين والمواد الغذائية لزيادة الغضب الشعبي.

وقال خميس عودة، ممثل أهل السنة والجماعة، إن من تربى على سنة الرسول ''محمد'' هو أفضل من يعمل بالسياسية، مطالبًا بترك مجالًا للرئيس مرسي ليواصل عمله بعد أن فشل النظام الاشتراكي والرأسمالي في حكم مصر، على حد تعبيره.

من جانبه، أكد أحمد عبد الحليم، من ائتلاف عمال الأسكندرية، على تأييد العمال لشرعية الرئيس محمد مرسي، مشيرًا إلى أن عمال مصر عانوا الأمرّين في زمن المخلوع وهو مالم يتعرضوا له في عهد مرسي، على حد قوله.

وتابع: ''نحن لنا مطالب عند الرئيس، وطالبنا في عيد العمال الماضي بعودة العمال المفصولين والشركات، وننتظر منه التنفيذ ولكن المعارضة لا تعطيه الفرصة لمواصلة عمله''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان