إعلان

محافظ الدقهلية يصادر لوحات معرض لاتهامه بنشر ''الماسونية''

05:45 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

قرر اللواء صلاح الدين المعداوي، محافظ الدقهلية، التحفظ على أدوات ومستلزمات معرض "المثلث الكوني" والذى أقيم مساء الاثنين، بمنطقة سندوب بعد عرضه لوحات وطلاسم ورسومات غريبة، بالإضافة إلى توزيع منشورات بمدينة المنصورة تدعوا لزيارة المعرض للتعرف على الفكر الجديد والذي نظمته شركة الدائرة الثلاثية للابتكارات و الصناعة.

جاء ذلك بعد قيام العديد من مواطنى محافظة الدقهلية بالتقدم بشكوى الى اللواء مصطفى باز، مدير الأمن، يتهمون فيها رمضان عبد الحليم هلال "صاحب المعرض" بنشر الفكر الماسونى من خلال لوحات مكونه من حروف منفصلة ومثلثات و كلمات غير مفهومة وطلاسم في جميع لوحات المعرض.

وقام على الفور الأهالي بالاتصال بالمحافظ، اللواء صلاح الدين المعداوي، للاستفسار عن كيفية منح تراخيص لإقامة ذلك المعرض دون الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة، والذى أمر بدورة اللواء أحمد الخميسي، رئيس حي غرب المنصورة، بالتوجه إلى المعرض  ومصادرة اللوحات وهدم المعرض كونه بدون ترخيص و مقام بالشارع.

ووجه المعداوى المحليات باستمرار المتابعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وحصر المطبوعات التى يروجها المعرض وتم التنسيق مع الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال نشاط المعرض.

وتم  افتتاح المعرض الذي تكلف مبلغ 3 مليون جنيه بمساعدة رجل عمال سعودي يدعي "سعد بن محمد فهد العتيبي"مع غروب شمس يوم الاثنين بدعوى أن صاحب المعرض لا يستطيع الظهور في الشمس.

كما احتوي المعرض علي عشرات من اللواحات المضيئة و شعار الماسونية العالمية في لوحة منفردة وكان المثلث رقم 1000 هو من شد انتباه الجميع وهو مثلث ( ن ) وقسمه علي عالم الشياطين في وادي إبليس و عالم الثعالب في وادي الذئاب و عالم الجان في و ادي  الشياطين ، ووضع  مجسم للكعبة الشريفة و عليها كتاب تفسير للقرآن الكريم و نجواره كتاب مكتوب عليه الكتاب المبين و علي الكعبة كتب ( المثلث الخماسي نواة المناسك 1) لبناء المناسك ماء نار هواء تراب حديد 2) المناسك الخمس 3 ) الفروض الخمس.

الجميع انتظر وصول هلال رمضان " صاحب المعرض " حتي يزيل الغموض من علي لوحاته وعندما بدأ في شرحها زاد الغموض أكثر و أكثر فقال المعرض الأول في مصر وهو أول معرض يجمع  علوم المثلث نواة الذرة الي المجرة الكونية ففيه علوم الذرة و علوم الميكنة و المهم تدخل الموقع و تقف عند جزئية معينة سأعرفها لك وسأعطي لك ثلث و ثلث للشركة و التي ستضمن لأهالك من بعدك و هو قانون التورث وبالتالي سيفرض نفسه علي الأنفس ولن يكون هناك محتاج.

واستنكر أحد الحاضرين اقامة ذلك المعرض  بسبب الربط بين رمز وشعار الماسونية المعروف بـ (المثلث الاخضر والعين) بآيات القرآن الكريم، ووجود العديد من اللوحات بالمعرض مكتوب عليها آيات من القرآن الكريم، وتحمل معانى متناقضة، مشيرة لجهاز أطلق عليه "ظل ذو ثلاث شعب" وهو جهاز يتلون بألوان ثلاثة "الأبيض والأسود والأحمر"، وتعنى هذه الأوان الثلاثة أن الأسود يحمل معنى الأراضي السبع، والأحمر يشير إلي الكواكب والمجرات، والأبيض يشير للضباب والدخان المحيط بالأرض.

وتساءل عن الهدف الرئيسي من إقامة هذا المعرض؟ ومن هو الممول الرئيسي له؟ وما هي العلاقة بين القرآن الكريم وشعارات الماسونية، وإثبات علامات الفلك؟!

الماسونية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان