إعلان

سفير مصر بجوبا يبحث مع نائبة رئيس الجمهورية بجنوب السودان تطورات العلاقات الثنائية

02:07 م الإثنين 11 أبريل 2022

السفير معتز مصطفى عبدالقادر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

بحث السفير معتز مصطفى عبدالقادر، سفير جمهورية مصر العربية لدى جنوب السودان، مع نائبة رئيس جنوب السودان المعنية بموضوعات الشباب والمرأة "ريبيكا جارانج" تطورات العلاقات الثنائية وآفاق التعاون المستقبلي بين البلدين الشقيقين خلال المرحلة القادمة، خاصةً في مجالات حقوق المرأة وتمكين الشباب والرياضة.

وذكرت وزارة الخارجية اليوم الإثنين على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن السفير عبدالقادر أكد خلال اللقاء على قوة ومتانة العلاقات الثنائية والتاريخية بين الدولتين.

كما أعرب عن حرص مصر على مواصلة تعزيز العلاقات المتميزة التي تجمع الدولتين في كافة المجالات والاستمرار في تقديم الدعم للأشقاء في جنوب السودان.

واستعرض السفير المصري الإنجازات التي أحرزتها مصر مؤخراً في مجال دعم وتمكين المرأة، مبرزاً بشكل خاص اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بتمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في كافة نواحي الحياة، بجانب تأهيل الشباب وجهود الدولة في هذا الشأن.

ومن جانبها، أشادت نائبة رئيس الجمهورية الجنوب سودانية بمستوى العلاقات بين البلدين، معربةً عن اعتزازها بالعلاقات التاريخية التي تجمعهما، وتقديرها للدعم الذي تقدمه مصر لأشقائها في جنوب السودان.

كما تباحث الجانبان حول إمكانية نقل التجارب المصرية في مجالات المرأة والشباب والرياضة لجنوب السودان.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: