إعلان

زيلينسكي: لا استبعد القيام بزيارات خارجية جديدة إذا كانت ستؤدي إلى نتائج استراتيجية

01:47 ص السبت 24 ديسمبر 2022

الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كييف- (أ ش أ):

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إنه لا يستبعد القيام بزيارات خارجية جديدة إذا كانت ستؤدي إلى نتائج استراتيجية مثلما حدث في زيارة الولايات المتحدة، وإذا كان سيعتمد على نتائجها قوات الدفاع الأوكرانية بشكل مباشر.

وقال زيلينسكي - خلال مؤتمر السفراء الأوكرانيين، وفق ما نقلته وكالة أنباء إنترفاكس يوكرين الأوكرانية - "بالأمس، كما تعلمون، عدنا إلى أوكرانيا من الولايات المتحدة وكانت هذه أول زيارة خارجية لي بعد 24 فبراير - إلى الحليف الرئيسي لدولتنا - الولايات المتحدة، لقد كانت زيارة مثمرة... أحثكم على اعتبار هذه الزيارة معلما هاما للغاية".

وأشار الرئيس الأوكراني إلى أنه لم تتح له الفرصة الآن للقيام بزيارات خارجية، كما كان من قبل، لكنه لم يستبعد إمكانية القيام بزيارات جديدة.

وأضاف أنه "إذا كان من المحتمل أن تتضمن أي زيارة نفس المحتوى الاستراتيجي المهم مثل زيارتي للولايات المتحدة وإذا كانت قواتنا المسلحة لأوكرانيا ستعتمد بشكل مطلق على نتائج الزيارة، وإذا شركاؤنا مستعدون لتولي القيادة في تنفيذ نقاط مقترح السلام الأوكراني، وإذا كان من الممكن أن تكون هناك خطوات حاسمة لتسريع انتصارنا، فإن مفاوضاتي قد يكون استثناء من التقاليد العامة في وقت الحرب".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: