إعلان

مسئول روسي: كازاخستان قللت من كثافة التعاون العسكري مع أمريكا

06:46 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

جنود روس في كازاخستان أرشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

روسيا - (أ ش أ)

قال المبعوث الروسي إلى كازاخستان أليكسي بورودافكين، اليوم الثلاثاء، إن كازاخستان قللت بشكل كبير من كثافة الاتصالات العسكرية مع الولايات المتحدة.

وأضاف بورودافكين- في تصريح، أوردته وكالة أنباء "تاس" الروسية- "في الوقت نفسه، فإن كازاخستان، التي أدركت درجة خطورة التعاون مع الولايات المتحدة في المجال العسكري فيما يتعلق بحماية الأمن الإقليمي، قللت بشكل كبير من كثافة الاتصالات ذات الصلة مع واشنطن".

وتابع: "تم إنهاء التدريبات الدولية التي شاركت فيها الولايات المتحدة ووحدات الناتو الأخرى (ستيب إيجل)، وفي سياق هروب الأمريكيين من أفغانستان، حصل البنتاجون على رفض صارم للسماح للطائرات المقاتلة الأمريكية بالتحليق في أجواء كازاخستان، وذلك لنشر عناصر من بنيتها التحتية العسكرية والاستخباراتية على أراضي كازاخستان، وقبول اللاجئين الأفغان، الذين يمكن أن يشملوا إرهابيين وعناصر أخرى غير مرغوب فيها".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: