إعلان

السعودية: القبض على شابين سوريين تحرّشا بفتيات داخل مقهى

03:17 م الثلاثاء 08 أكتوبر 2019

صورة من محتوى الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

ألقت السلطات السعودية القبض على شابين سوريين تحرّشا بفتيات داخل مقهى داخل مجمع سكني بالرياض، وذلك بعد يومين من تداول مقطع فيديو يوثّق الواقعة التي أثارت غضبًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي مُعتبرين أنها "إهانة للشعب السعودي"، ومُطالبين بسرعة ضبط الشابين وتوقيع العقوبات بحقهما.

ويظهر في الفيديو المُتداول على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الشباب يتحدثون اللهجة الشاميّة داخل مقهى، بينما توجّه أحدهم نحو طاولة قريبة مُتحدثًا إلى مجموعة فتيات وطلبه من إحداهن حسابها على "سناب شات". وعلّق صديقه مُصوّر الفيديو وهو يُنادي عليه "تعال أحمد.. تعال ياعيب الشوم عليك".

وفي جزء آخر من الفيديو، ظهر الشباب بينما يُحاولون جذب الفتيات إليهن من خلال تحدّيهن لتدخين الشيشة.

وأعلن المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض شاكر التويجري، أن الشابين سوريان يبلغان من العمر 26 و27 عامًا ويعملان في مجال الحِلاقة، حسبما نقلت صحيفة "سبق" السعودية.

وقال التويجري "بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عن قيام شابين وافدين بالتحرش بفتيات أثناء وجودهما بأحد المقاهي داخل مجمع سكني، وتوثيق جريمتهما ونشرها بتعليقات وألفاظ خارجة عن الذوق والآداب العامة، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هويّتهما، والقبض عليهما وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهما بما نسب إليهما، حيث جرى إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية كافة".

وأكّد التويجري حرص السلطات السعودية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، ومواصلة الأجهزة الأمنية على عملها لتنفيذ الأنظمة والقوانين بكل قوة وحزم بحق كل من يخالفها.

فيديو قد يعجبك: