إعلان

رئيس السّلطة المستقلة للانتخابات بالجزائر يؤكّد استحالة التّزوير

02:39 م الجمعة 04 أكتوبر 2019

رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات الجزائرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر- (د ب أ):

قال رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات الجزائرية، محمد شرفي، إن تزوير الانتخابات لم يعد ممكنا في ظل العمل بالتّدابير اللّازمة ونظم المراقبة التي تجعل التّلاعب بالنّتائج "مستحيلا".

وحسب ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية اليوم الجمعة، قال شرفي "لا أظن بأن أحدا سيتجرأ على محاولة التزوير مهما كانت صفته"، كاشفا عن اقبال "عدد كبير من النّاخبين" للتّسجيل في القوائم الانتخابية ضمن العملية التي انطلقت في 22 سبتمبر والمتواصلة إلى غاية 6 أكتوبر الجاري.

وأشار رئيس الهيئة التي تم استحداثها مؤخّرا والتي أكّدت السّلطة الجزائرية استقلاليتها عن الإدارة والنّظام، إلى أن "رئاسيات 12 ديسمبر ستشكل أرضية صلبة للمواعيد المقبلة، كما أنها تمثل الأساس لتغيير النظام الذي لطالما اعتمد على الأساليب الفاسدة وكسر التكتلات المتولدة عن تغليب المصالح الضيقة".

وأضاف محمد شرفي "السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات تملك صلاحيات تمكنها من العمل بعيدا عن أي ايعاز وهي تتحمل أمانة حماية صوت الشعب و اختياره أمام التاريخ".

وكشف رئيس السّلطة، عن مشاركة "500 ألف موظف سيعملون تحت الإدارة المباشرة للسلطة"، مضيفا "سيتم اختيار شباب من النخبة الجامعية.

فيديو قد يعجبك: