إعلان

فصل سيدة من عملها بسبب "إشارة بذيئة" في موكب ترامب

10:43 ص الخميس 09 نوفمبر 2017

الرئيس الامريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(مصراوي)

قرّرت إدارة عمل المواطنة الأمريكية، جولي بريكسمان، فصلها على خلفية رفع إصبعها الوسطى أمام موكب الرئيس دونالد ترامب، ونشرة صورة توثّق ذلك على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

وحسبما ذكرت وسائل إعلام عالمية، التُقِطت الصورة التي التي تظهر بريكسمان، 50 عامًا، وهي تركب دراجة وتوجه بإصبعها هذه العلامة غير اللائقة إلى موكب ترامب، أثناء عودته من نادي الجولف الخاص به بولاية فيرجينيا، في 28 أكتوبر الماضي. واعتبر بعض رواد التواصل الاجتماعي ما قامت به السيدة الخمسينية "عملًا بطوليا".

1

وحسب أنباء متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، طاردت بريكسمان الشهر الماضي موكب ترامب بواسطة دراجتها الهوائية، واقتربت من سيارته أثناء خروجه من نادي "ناشونال جولف كلوب" في فيرجينيا، حيث قامت برفع إشارة بذيئة بالقرب من سيارة الرئيس الأمريكي.

ورغم أن الموكب سرعان ما ابتعد عن بريكسمان، إلاّ أنها نجحت في اللحاق به بعد توقّفه أمام إحدى الإشارات الضوئية، لتُكرر الإشارة البذيئة بالقرب من سيارة ترامب. ومن غير الواضح ما إذا كان الرئيس الأمريكي استطاع رؤية ما قامت به بريكسمان من وراء زجاج سيارته المضاد للرصاص.

وبعد تداول صورتها على موقعيّ فيسبوك وتويتر، قامت الشركة التي تعمل بها بريكسمان باستدعائها لإبلاغها أنها "خرقت سياسة الشركة إزاء مواقع التواصل الاجتماعي"، وصنّف\ت تصرّفها على أنه "فاحشة"، ثم أقالتها.

2 جولي بريكسمان

ورغم تأكيد السيدة بريسكمان، للإدارة أن ما قامت به كان خارج ساعات العمل وأن الصورة التي تداولتها الشبكات الاجتماعية لم تشر بأي حال من الأحوال إلى المؤسسة التي تعمل بها، كان قرار المؤسسة "صارمًا"، بحسب قولها.

وأكدت بريسكمان أن أحد زملائها تمكن من الاحتفاظ بمنصبه رغم قيامه بسلوك مشابه لسلوكها، وقد تحجج بعدم الخلط بين وظيفته في المؤسسة وسلوكه الشخصي خارج العمل، وهو نفس التبرير الذي قدمته بريكسمان، ما طرح بعض التساؤلات التي تتعلق "بالكيل بمكيالين"، واعتبر البعض أن الشركة تتعامل بشكل تختلف بين موظفيها من الرجال والنساء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان