إعلان

بالصور- اليوم.. ختام مهرجان "the design show" للديكور بتصميمات عصرية

02:14 م الأحد 04 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع

تصوير - أحمد النجار

تُختتم، اليوم الأحد، فعاليات مهرجان الديكور "the design show" في دورته الرابعة، وكان المهرجان بدأ أمس الأول الجمعة واستمر لثلاثة أيام.

ويشارك بالمهرجان عدد من الشركات المهتمة بمجال الديكور والعقارات، منها مظلوم للأثاث والديكور المنزلي، وسوديك للعقارات، وشركة حازم حسن للديزاين المنزلي، وأمجد شاما، وهاني سعيد وsphere.

وشاركت "أوتاد"، للديكور المنزلي في فعاليات المهرجات، واستخدمت في عروضها فكرة منازل الـ"upside down"، التي تعتمد على وضع الأساس بالطريقة العكسية. كما طغى الرمادي الغامق، الذي يعطي فخامة وجمال للأثاث، على تصميمات أغلب الشركات لهذا العام.

كما شاركت سوديك، وهي واحدة من شركات التطوير العقاري، التي قدمت تصميمات عصرية للديكور في المهرجان، خاصة أنها تنشئ مشروعات عقارية متعددة الأغراض، وتُلبي شتى المتطلبات والاحتياجات.

وقال أحمد خالد، مالك "أوتاد" للديكور، في تصريحات لمصراوي، إنهم أرادوا أن يكون أسلوب عرضهم مختلف عن باقي شركات المهرجان، وأن تكون تصميمات المنازل ما بين العصرية، والكلاسيكية.

ويهدف المهرجان إلى عرض أفكار الشركات المتخصصة في مجال الديكورات المنزلية والدهانات، التي تعتمد على البساطة والهدوء، وعرض جميع التصميمات والألوان للمقبلين على الزواج حتى تتيح لهم فرصة اختيار ديكورات منزلهم.

فيديو قد يعجبك: