إعلان

بحضور وزيرة التضامن.. تفاصيل حفل تدشين "وقفية مصر" الأهلية غدًا

02:43 م الإثنين 15 مايو 2023

نيفين القباج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

يبدأ حفل تدشين مؤسسة "وقفية مصر" الأهلية، غدًا الثلاثاء، بحضور الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، بأحد الفنادق، الساعة السادسة مساء، وبحضور عدد من المسؤولين والشخصيات العامة المعنيين بالتنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية تحت شعار "خير مستدام وأثر دائم"؛ للعمل الأهلي في كل أنحاء الجمهورية.

وقالت الدكتورة مروة الدالي، مؤسس ورئيس مجلس أمناء الوقفية، إن المؤسسة تعمل على خلق وعي عام عن الوقف الخيري؛ لما له من دور مهم في ضمان استمرارية العطاء الأهلي التنموي؛ للارتقاء بمستوى رفاهية المواطن المصري، من خلال التركيز على توفير واحتضان نماذج عمل مستدامة ومشروعات اجتماعية ابتكارية.

وأضافت الدالي: تسعى الوقفية إلى دعم مشروعات تنموية مختلفة في جميع محافظات مصر؛ بما في ذلك التعليم والصحة والبنية التحتية والتنمية الاقتصادية، بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والدولية والشركات؛ لتنفيذ خطط تلك المشروعات.

وأوضحت مؤسس ورئيس مجلس أمناء الوقفية أن إنشاء صندوق وقفية مصر للاستثمار الأهلي المستدام يأتي على رأس أجندة عمل الوقفية، وإنشاء مركز وقفي متكامل للتأهيل المهني "أكاديمية ومصنع"؛ للمساهمة في التشغيل والتصدير.

"وقفية مصر " مؤسسة أهلية مسجلة بوزارة التضامن الاجتماعي، رقم قيد ٨٣٠؛ بتاريخ ١١/٢/٢٠١٨، تهدف إلى إحياء ونشر وتحديث مفهوم الوقف كنظام اقتصادي خيري تنموي مستدام، ليواكب التطور الرقمي وتكنولوجيا المعلومات، كما يسعى لنشر الثقافة التنموية وتوسيع مفهوم العطاء الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك: