إعلان

الموجة 21.. إزالة 46 حالة تعد على أملاك دولة بالرياح البحيري بمنشأة القناطر

12:39 م الأحد 30 أبريل 2023

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عن بدء تنفيذ أعمال الموجه الـ ٢١ لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وبحسب بيان اليوم الأحد، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون في استرداد اراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على الأراضي الزراعية.

وأوضح اللواء أحمد راشد أن الأجهزة التنفيذية بالمراكز والمدن وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزالة لعدد ٤٦ حالة تعدي بمساحه ١٢٣٧م على أراضي املاك الدولة ولاية الري بمنطقة الرياح البحيري بقري نكلا ووردان وبني سلامة وأبو غالب بمركز ومدينة منشأة القناطر مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أكد اللواء أحمد راشد أن المحافظة قد وضعت خطة زمنية محددة لتنفيذ أعمال حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبة الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع المتابعة والمرور الدوري على الحالات التي تم إزالتها لضمان عدم عودة التعديات مرة أخرى.

أقرأ أيضًا:

-مع عودة البرودة.. الأرصاد تعلن توقعات طقس 72 ساعة مقبلة

-مجلس الوزراء: الخميس المقبل إجازة رسمية

-المصارحة الوطنية الشفافة تبدأ بتصفية ملف سجناء الرأي.. رسالة قيادات سياسية للحوار الوطني

-حجر صحي وطوارئ.. ماذا قدمت الصحة للعائدين والنازحين من السودان؟

-كيف ساعدت وزارة الهجرة في عودة المصريين منذ بدء الأزمة السودانية؟

-فتوى مهمة من وكيل الأزهر الأسبق بشأن عقوبة شارب الخمر

فيديو قد يعجبك: