إعلان

كاش أو بفائدة 7%.. غدا بدء الحجز الإلكتروني لشقق سكن لكل المصريين 4

01:14 م السبت 29 أبريل 2023

شقق سكن لكل المصريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

يبدأ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري الحجز الإلكتروني لشقق سكن لكل المصريين 4، غدا الأحد، على فترتين.

وأكد الصندوق، في بيان، أن الفترة الأولى تبدأ مـن يوم الأحد 30 أبريل مـن الساعة التاسعة صباحا حتى الاثنين 1 مايو الثانية 11.59 مساء، وذلك للمتقدمين سابقا بإعلانات الصندوق، ويشترط عدم سحب مبلغ مقدم جدية الحجز.

أما الفترة الثانية التي حددها الصندوق للحجز الإلكتروني، مـن يوم الثلاثاء 2 مايو من الساعة التاسعة صباحا حتى يوم الخميس 4 مايو، الساعة الثانية عشر من منتصف الليل لكافة المُتقدمين، وكذلك المُتقدمين بالإعلانات السابقة.

وانتهى التقديم في شقق سكن لكل المصريين 4، يوم الخميس الماضي 13 أبريل، وانتهت فترة سداد مقدم الحجز في بنك التعمير والإسكان، والذي يصل لـ50 ألف جنيه لكل الشقق بجانب 500 جنيه مصروفات إدارية.

شقق طرح سكن لكل المصريين 4 كانت تتواجد في 6 محافظات، وهي: القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة، وبياض العرب بمحافظة بني سويف، والعصلوجي بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، والغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ودمنهور بمحافظة البحيرة، ومدينتي الزرقا شطا بمحافظة دمياط.

وبعد سداد مقدم جدية الحجز يمكن أن يتم سداد ثمن الوحدة بنظام الكاش نقدا، أو بنظام التمويل العقاري بفائدة 7%، على مدة تصل إلى 20 سنة، ويتم استكمال مقدم الحجز لـ 20% من ثمن الوحدة.

فبعد أن يتم 50 ألف جنيه يتم استكمالهم لـ20% من ثمن الشقة، ويكون هذا المبلغ حوالي 45 ألف إلى 95 ألف جنيه.

وتبدأ مساحة الشقة من 78 مترا حتى 127 مترا، وفي مدينة القاهرة الجديدة تكون مساحة الشقة 90 مترا، والشقق كاملة التشطيب، وجاهزة للتسليم الفوري بعد انتهاء الحجز وسداد مقدم جدية الحجز، فمن المتوقع أن يتم التسليم بعد 4 أشهر من انتهاء الحجز.

اقرأ أيضًا:

بسبب زيادة التكلفة.. "جيه إل إل": 25% ارتفاعًا في أسعار العقارات في الربع الأول من 2023

توحيد عقود البيع والتمويل.. كيف يتغلب القطاع العقاري على الأزمات في 2023؟

فيديو قد يعجبك: