إعلان

وزير الطيران يبحث استثمار الخدمات اللوجستية بمطار القاهرة

12:53 م الثلاثاء 18 أبريل 2023

وزير الطيران يبحث استثمار الخدمات اللوجستية بمطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

بحث الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني، فرص التعاون والاستثمار في مجال الخدمات اللوجستية والمستودعات والمخازن بمطار القاهرة الدولي، وذلك مع وفد من شركة حسن علام للمرافق و شركة A.P. Moller Capital بحضور كل من المهندس حسن علام الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام القابضة والمهندس عمرو علام رئيس مجلس إدارة شركة حسن علام للمرافق ولارس جاكوبسن الشريك الرئيسي لشركة A.P. Moller Capital وعدد من قيادات وزارة الطيران المدني، وذلك في ضوء توجهات الحكومة المصرية بتعزيز التعاون البناء بين مؤسسات الدولة والقطاع الخاص، واستغلال القدرات والموارد الوطنية لتنفيذ المشروعات القومية التنموية العملاقة.

وشهد وزير الطيران المدني مراسم توقيع اتفاقيه لاطلاق المنصة اللوجستية المتكاملة لخدمات التخرين بين شركة حسن علام للمرافق بالشراكة مع شركه A.P. Moller Capital ، حيث تهدف المنصة إلى تقديم مجموعة من الخدمات بما في ذلك مرافق ومراكز التوزيع والخدمات اللوجستية ومجمعات التخزين المتكاملة والمستودعات الداخلية الجافة.

جدير بالذكر أن الشراكة الاستراتيجية بين تحالف مجموعة حسن علام وشركة A.P.MOLLER الدنماركية الرائدة في مجال اللوجستيات ومجمعات التخزين تهدف إلى جذب استثمارات مباشرة تبلغ (200 مليون دولار ) في صناعة اللوجستيات والشحن والمستودعات داخل مصر مما يسهم في زيادة التدفقات التجارية والاستفادة من فرص السوق سريعة النمو في مصر وأفريقيا بالشراكة مع مؤسسات عالمية.

فيديو قد يعجبك: