إعلان

مصدر بالانضباط: الأهلي يعتبر مهزومًا حال إشراك كهربا إذا تم تبليغه رسميا بالإيقاف

09:19 م الإثنين 17 أبريل 2023

محمود كهربا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة:

علق مصدر في لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، على ضم اللاعب محمود كهربا لقائمة الأهلي في مباراة الفريق اليوم أمام فريق سموحة، في إطار مباريات الدوري الممتاز، رغم إعلان تغريمه مليون جنيه وإيقافه 12 مباراة أمس الأحد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إن التظلم على عقوبة كهربا لا يوقف تنفيذها، لكن ولأن اليوم الاثنين إجازة رسمية، فأنه من الوارد أن الاتحاد المصري لكرة القدم، المسئول عن إبلاغ الأندية بالعقوبات ضد اللاعبين، لم يبلغ إدارة الأهلي بعقوبات كهربا بسبب الإجازة، أمس واليوم.

وأضاف المصدر، أنه في حال إشراك الأهلي لكهربا رغم علمه بالعقوبة بشكل رسمي، فأن الأهلي يعتبر مهزومًا في مباراة اليوم بنتيجة 2/0.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار عزت خميس، قررت تغريم رئيس نادي الزمالك 300 ألف جنيه تسدد خلال شهر، وحرمان رئيس نادي الزمالك من دخول الملاعب لمدة شهرين في المسابقات التي يشارك فيها نادي الزمالك.

كذلك تحذير رئيس نادي الزمالك، بخطاب رسمي، من العودة لمثل هذا السلوك، وتذكرته بالقواعد الانضباطية. كما قررت اللجنة، معاقبة لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، بالعقوبات التالية، الإيقاف لـ 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها اتحاد كرة القدم أو رابطة الأندية، وغرامة مليون جنيه تسدد خلال شهر.

بالإضافة إلى تحذير النادي الأهلي من تكرار استخدام الجماهير لعبارات أو إشارات تنطوي على إخلال بالقيم والأخلاق والقواعد الرياضية، وتغريم النادي الأهلي 200 ألف جنيه تسدد خلال شهر.

اقرأ أيضًا..

- مصدر بلجنة الانضباط يرد على 4 نقاط مثيرة للجدل بشأن عقوبة كهربا

فيديو قد يعجبك: