إعلان

"عمر الحمادي" يكشف تفاصيل حملة لترويج السياحة المصرية والبحرين الأحمر والمتوسط

04:00 ص الخميس 30 مارس 2023

عمر الحمادي

كتب- يوسف عفيفي:

كشف السباح الإماراتي، عمر الحمادي، لاعب نادي الوصل الإماراتي، عن تفاصيل حملة جديدة لترويج للسياحة المصرية وشواطئ البحرين الأحمر والمتوسط، وذلك بالتزامن مع زيارته المرتقبة لمصر، بالإضافة إلى الحملة المصرية المرتقبة لتنشيط السياحة في السوق العربية.

جاء ذلك بالتزامن مع إطلاق الهيئة العامة للتنشيط السياحي، خلال الربع الأخير من شهر رمضان الحالي، حملة ترويجية لتنشيط السياحة المصرية في الدول العربية، تحت عنوان "رمضانك عندنا" أو"رمضانك في مصر أحلى".

وتستهدف الحملة، السوق العربية، خلال شهر رمضان وعيد الفطر وحتى شهر أغسطس المقبل -(طول فترة الصيف)- وسيكون الترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والديجتال، كونها أرخص وموجهه أكثر، وتعطي فرصة أكبر، لقياس شريحة معينة على رؤية الإعلان من عدمه وهل تم الحجز أم لا.

وأكد الحمادي في تصريح له، أنه يحب مصر وشعبها، ويرغب في دعم قطاع السياحة الذي تضرر بسبب جائحة كورونا، مشيرا إلى أنه سيزور عدة مدن ساحلية في مصر، منها الإسكندرية والغردقة وشرم الشيخ والعلمين، وسيشارك في بعض الأنشطة السياحية والثقافية، مثل ركوب الجمال والغوص وزيارة المتاحف والآثار.

وأضاف أنه سينشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات عن رحلته، وسيدعو أصدقاءه ومتابعيه لزيارة مصر والتمتع بجمالها وتنوعها.

وأشاد السباح الإماراتي، بالضيافة التي تلقاها من الجانب المصري، وبالتنظيم الجيد للبطولة التي شارك فيها قبل عامين في مصر، وبالمستوى العالي للسباحين المصريين.

وأعرب الحمادي، عن أمله في تكرار تجربته في المستقبل، وأن يكون سفيرًا للسياحة المصرية في دولة الإمارات لترويج السياحة المصرية وشواطئ البحر الأحمر والمتوسط.

جدير بالذكر، أن فصل الصيف هو ذروة السياحة في الدول العربية، خصوصًا من المملكة العربية السعودية، أحد أكبر الدول المصدرة للسياحة العربية لمصر، حيث تبلغ نسبة السياحة العربية في مصر خلال الوقت الحالي حوالي 10%.

فيديو قد يعجبك: