إعلان

ترتفع 8 درجات.. الأرصاد تعلن تفاصيل الموجة الحارة

02:01 م الأربعاء 29 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قالت الدكتورة منار غانم عضو المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه بداية من الأسبوع المقبل يوجد موجه حارة تتسبب في ارتفاع الحرارة من 3 إلى 8 درجات على أغلب الأنحاء.

وأضافت غانم لمصراوي، أن الحرارة تبدأ في الارتفاع بداية من يوم الأحد المقبل وتستمر حتى يوم الأربعاء، حيث ترتفع الحرارة لتسجل على القاهرة 29 درجة، و33 درجة على المناطق الجنوبية، و27 على السواحل الشمالية.

وأشارت إلى أنه يوجد كتل هوائية قادمة من المناطق الصحراوية الشمالية والغربية، تتسبب في ارتفاع الحرارة، بجانب مرتفع جوي في طبقات الجو العليا يعمل على زيادة فترات سطوع أشعة الشمس خلال فترة النهار.

وأكدت أن درجات الحرارة مع نهاية الأسبوع المقبل ستعود مرة أخرى إلى الانخفاض، لكن ليست الحرارة المنخفضة في فصل الشتاء، حيث من المتوقع أن تكون 25 درجة بشكل متوسط.

وأضافت غانم، أن الحرارة خلال فترة النهار تكون مرتفعة وإذا تم تخفيف الملابس، لابد أن نصطحب جاكيت خلال فترة الليل تحسبا لأي برودة في حالة الطقس، لافتة إلى أن تخفيف الملابس بشكل كامل سيكون بداية من شهر مايو المقبل

وأكدت غانم أن غدا الخميس سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة، مع استمرار نشاط الرياح وفرص سقوط الأمطار واضطراب حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.​

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك: