إعلان

شبانة: انتهاء أزمة أرض نقابة الصحفيين أكتوبر بعد توقيع بروتوكول مع الأوقاف

11:44 م الأربعاء 15 مارس 2023

محمد شبانة وكيل نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- إسلام لطفي:

أكد محمد شبانة وكيل نقابة الصحفيين، المرشح لعضوية المجلس فى انتخابات الجمعة المقبلة، أنه بعد جهود كبيرة ومتواصلة منذ شهور، نجح كرئيس للجنة الإسكان وبجهود متواصلة مع نقيب الصحفيين ضياء رشوان، في التوصل إلى حل جذرى ونهائي لأرض النقابة بمدينة السادس من أكتوبر وتوقيع بروتوكول تعاون مفصل مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقا).

وأوضح أنه تم التوقيع اليوم بين النقيب ضياء رشوان ممثلا للنقابة ومحمد شبانة وكيل النقابة ورئيس لجنة الاسكان وبين الدكتور شريف أحمد مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقال شبانة في بيان له، إن البروتوكول الموسع بين النقابة والشركة يشمل الكثير من الخدمات غير المسبوقة للصحفيين اضافة للشراكة فى بناء ارض نقابة الصحفيين بمدينة السادس من أكتوبر.

وتمثل الاتفاق فيما يلي:

- تسويق وإدارة المشروعات لصالح النقابة، ومنها ( أرض أكتوبر وأرض الإسكندرية) حيث أن الطرف الثانى شركة متخصصة من ضمن أنشطتها القيام بالاستثمار العقارى وما يستلزمه من شراء او بيع أو تقسيم الاراضى وانشاء المباني واستغلالها أو بيعها سواء بنفسها أو بالاشتراك مع الغير اوالتسويق لمشروعاتها أو للغير.

- التسويق لاعضاء النقابة منتجات الشركة مثل ( أثاث مكتبى أو منزلى، ألومنيوم، كريتال وخلافه ...الخ) من إنتاج الورش الإنتاجية بالمجموعة.

- التطوير العقارى أو توفير مطور عقارى لاقامة المشروعات الاستثمارية على أراضى النقابة.

- تقديم أنظمة تقسيط ميسرة لأعضاء النقابة للحصول على وحدات سكنية التى تقوم بإنشائها المجموعة أو المنتجات من إنتاج الورش الإنتاجية الخاصة بالمجموعة.

وشركة المحمودية تابعة لوزارة الأوقاف، وهي من كبرى شركات التطوير العقاري والخدمات المتكاملة في السوق المصري، ولها عدد كبير من المشروعات العقارية مع كثير من الجهات العامة والخاصة في مصر، مثل هيئة الأوقاف ومطار القاهرة ووزارة الإسكان وجهاز الخدمة الوطنية والهيئة الهندسية والجامعة اليابانية وعدد من المحافظات والوحدات المحلية.

فيديو قد يعجبك: