إعلان

"الرعاية الصحية" تهنئ "التلواني" لحصوله على جائزة التميز الحكومي

04:17 م الأربعاء 15 مارس 2023

الهيئة العامة للرعاية الصحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

هنأ مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، برئاسة الدكتور أحمد السبكي، الدكتور أمير التلواني، المدير التنفيذي للهيئة، لحصوله على جائزة القيادات المتميزة، بجائزة مصر للتميز الحكومي، فئة رئيس قطاع، المركز الثاني.

وأشارت هيئة الرعاية الصحية، إلى تسلُم التلواني، الجائزة خلال حفل توزيع جوائز "مصر للتميز الحكومي" في دورته الثالثة، والذي يتم تنظيمه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشهده الدكتور مصطفى مدبولي، دولة رئيس مجلس الوزراء.

وتقدم مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، لاهتمامهم بالجهاز الإداري للدولة، وتسليط الضوء على المتميزين والمبدعين منه.

وأشار السبكي، إلى أهمية جائزة مصر للتميز الحكومي، والتي تهدف إلى تشجيع ونشر روح التنافس والتميز بين العاملين بالجهاز الإداري للدولة، أو المؤسسات الحكومية، من خلال تكريم المتميزين والمبدعين في أداء الخدمات، للوصول إلى جهاز إداري كفء وفعال كأحد أهداف مصر في الجمهورية الجديدة.

وأكد أن ثقافة التميز والإبداع هي أساس العمل داخل إدارات وفروع ومنشآت هيئة الرعاية الصحية، لضمان توفير أفضل خدمات ورعاية صحية للمواطن المصري، وتحقيق أهداف مشروع التأمين الصحي الشامل، وذلك تماشيًا مع تحقيق أهداف رؤية مصر للتنمية الشاملة المستدامة 2030، لافتًا أن الإصلاح الإداري هو أحد الركائز الأساسية للإصلاح الشامل، ونجاحه، واستدامته.

جدير بالذكر، إلى أن الدكتور أمير التلواني، المدير التنفيذي لهيئة الرعاية الصحية، قد شغِّل هذا المنصب ابتداءً من عام 2019 وحتى تاريخه، كما شغِّل التلواني عدة مناصب في القطاع الصحي، أبرزها مديرًا لمشروع التأمين الصحي الشامل في الفترة ما بين عامي 2018 و 2019، كما عمل مديرًا عامًا للمكتب الفني لمساعد وزير الصحة والسكان للرقابة والمتابعة، ومديرًا لبرنامج تحسين جودة الخدمات الصحية بوزارة الصحة والسكان الممول من وكالة التعاون الدولي اليابانية جايكا في الفترة من مارس وحتى ديسمبر عام 2019، كما عمل رئيسًا لوحدة التقييم والمتابعة في الفترة من أغسطس وحتى ديسمبر عام 2018.

كما حصل الدكتور أمير التلواني، على بكالوريوس الطب في الأمراض الباطنية والجراحة عام 2008، بالإضافة إلى حصوله على الدبلوم المهني في إدارة جودة الرعاية الصحية عام 2012، وماجستير في الأشعة التشخيصية عام 2017، إلى جانب حصوله أيضًا عام 2017 على درجة الزمالة المصرية في إدارة المنشآت الصحية، كما أنه حاليًا ملتحق ببرنامج ماجستير إدارة العمليات الإكلينكية بكلية الطب جامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو قد يعجبك: