إعلان

"أنا مش جاي أهزر".. السجينى يهدد برفع اجتماع محلية النواب بسبب غياب الحكومة

01:45 م الثلاثاء 21 فبراير 2023

كتب- نشأت علي:

انتقد النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، غياب مستشاري الوزارات المعنيين حضور اجتماع اللجنة البرلمانية، اليوم الثلاثاء، للرد على عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب. وذلك في حضور محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد.

وقال النائب أحمد السجينى بغضب بعد ما أكتشف غياب بعض المسئولين عن حضور اجتماع اللجنة البرلمانية، للرد على طلبات الإحاطة المقدمة: أنا مش جاي أهزر، ولما يبقى معايا محافظ، يجب على روساء الهيئات والشركات والأجهزة المعنية التابعة بكل وزارة الحضور للرد.

وأضاف النائب أحمد السجينى: اللي مش محضر نفسه من الاتصال السياسى بأي وزارة عليه الخروج الآن من قاعة الاجتماع للتواصل مع إدارته بالوزارة.

وهدد رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برفع الجلسة البرلمانية حال عدم حضور المسئولين بالوزارات والهيئات، وقال: سأرفع الجلسة، أنا معايا محافظ سايب شغله وقاعدين بنكلم نفسنا في ظل غياب الطرف المفوض من الوزارات.

ويحضر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الآن، أمام لجنة الإدارة المحلية بمجلس الآن، وذلك للرد على كافة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، وتتضمن طلبات الإحاطة تأخر صرف التعويصات للمواطنين في حالة نزع الملكية للمنفعة العامة طبقا للقانون رقم 10 لسنة1990 وتعديلاته رقم 187لسنة 2020 بشأن نزع ملكية المنفعة العامة للدولة.
كما تتضمن طلبات الإحاطة هدم وإعادة بناء مبنى عيادات الأسنان بمستشفى لولاق الدكرور العام بمحافظة الجيزة،وذلك بهدف توسعة الشارع الذى يمر بجواره ويربط بين منطقة أبو قتلدة ودلاور، وكذلك طلب الإخاطة الخاص بإزالة مستشفى بولاق الدكرور العام.​

فيديو قد يعجبك: