إعلان

مترو الأنفاق يكشف حقيقة تنظيم رحلة للقدس وزيارة تل آبيب

06:51 م الأربعاء 18 يناير 2023

مترو الأنفاق

كتب - مصراوي:

قال أحمد عبدالهادي بكير المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، إن ما تم نشره ببعض صفحات سوشيال ميديا بخصوص تنظيم رحلة إلى مدينة القدس وزيارة تل أبيب، لا أساس له من الصحة.

وأكد في بيان له، اليوم، أن هذا الخبر عار تماما من الصحة، مؤكدآ أنه تم إختراق الصفحة الخاصة بجمعية الحج والعمرة على "فيسبوك"، ونشر إعلان عن تنظيم الرحلة لا أساس له من الصحة.

وأهابت الشركة المصرية لإدارة و تشغيل المترو، تحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي المهم الذي يخدم ملايين الركاب يوميا.

و ناشد متحدث المترو جمهور الركاب، بالرجوع إلى المركز الإعلامي للشركة بالتواصل عبر خدمة الخط الساخن 16048 والرقم المخصص لخدمة الواتس آب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وأيضاً عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.e، لتلقى كافة الشكاوى والإقتراحات والأستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو و التابعة لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وذلك لتلقى كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.

فيديو قد يعجبك: