إعلان

وزير الدفاع يكرم عددًا من المتميزين من رجال قوات حرس الحدود

06:54 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

كرم الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المتميزين من رجال قوات حرس الحدود تقديراً لجهودهم وتفانيهم في آداء المهام والواجبات المكلفين بها، إلى جانب نجاحاتهم المتتالية في ضبط العديد من عمليات التسلل والتهريب عبر الحدود الممتدة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

جاء ذلك خلال لقاء الفريق أول محمد زكى مع عدد من مقاتلى قوات حرس الحدود في إطار سلسلة اللقاءات الدورية التي تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة للتواصل مع أبنائها تجاه مختلف الموضوعات التي ترتبط بالقوات المسلحة على كافة المستويات، وبحضور الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

ونقل الفريق أول محمد زكى تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لمقاتلى قوات حرس الحدود، مشيداً بالجهد الذي يبذلونه في تأمين الحدود على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة والتصدى للمهربين والمتسللين والعناصر الإجرامية التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري.

وخلال حواره مع مقاتلى قوات حرس الحدود، تناول القائد العام للقوات المسلحة تطورات الأوضاع في المنطقة والتحديات المطروحة على الساحتين الإقليمية والدولية.. وطالبهم بالحفاظ على روحهم المعنوية العالية والاهتمام بالتدريب المستمر والمحافظة على الأسلحة والمعدات لتبقى القوات المسلحة على قلب رجل واحد يضحون بالغالى والنفيس للدفاع عن استقرار الوطن وسلامة أراضيه.

وبدأ اللقاء بكلمة للواء أركان حرب عماد يمانى قائد قوات حرس الحدود؛ قدم خلالها الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على الدعم الذي توليه لقوات حرس الحدود وتزويدها بأحدث الأسلحة والمعدات والوسائل التكنولوجية المتطورة، بما يمكنها من تنفيذ كافة المهام التي توكل إليها للدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه عبر مختلف النقاط والمنافذ الحدودية.. وأكد أن رجال قوات حرس الحدود سيظلون دائماً في أعلى درجات اليقظة والجاهزية، مستعدين للزود بالروح والدم لتبقى راية الوطن عالية خفاقة.

وأعقب ذلك، عرض فيلم تسجيلى تناول أبرز الجهود والنجاحات التي حققتها قوات حرس الحدود على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية للدولة خلال الفترة الماضية.

وفي ختام اللقاء، تم إلتقاط صورة تذكارية جماعية مع فريق كرة القدم لنادى حرس الحدود الصاعد للدورى الممتاز.. كما تم إلتقاط صورة تذكارية مع قادة وضباط حرس الحدود.

وقام القائد العام للقوات المسلحة بتفقد معرض لقوات حرس الحدود للاطمئنان على منظومة التأمين والتسليح الحديثة والمركبات والوسائل المستخدمة بقوات حرس الحدود، كما تم عرض بعض المضبوطات والأحراز التي نجحت قوات حرس الحدود في ضبطها خلال الفترة الماضية.

فيديو قد يعجبك: