إعلان

بسبب القمامة.. إيقاف رئيسة الوحدة المحلية بقرية سجين الكوم عن العمل 3 أشهر

11:42 ص الخميس 11 أغسطس 2022

ارشيفية

كتب- محمد نصار:

فحصت وزارة التنمية المحلية مقطع فيديو منتشر بشأن قيام سائق لودر تابع للوحدة المحلية لقرية سجين الكوم بمحافظة الغربية بإلقاء القمامة والمخلفات في مصرف سماتاي المار أمام القرية.

وفي استجابة سريعة، وجه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بالتواصل مع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، للتأكد من صحة الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأوضح وزير التنمية المحلية أنه تم التأكد من صحة الفيديو وقرر محافظ الغربية، إيقاف (أ. م. م) رئيسة الوحدة بقرية سجين الكوم، و(ح. ع. ف) سائق اللودر بالوحدة، عن العمل لمدة 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيقات أيهما أقرب مع إيقاف نصف الراتب لهما.

وشدد اللواء محمود شعراوي على ضرورة أن يكون جميع العاملين بالإدارة المحلية بالمحافظات المثل والقدوة أمام المواطنين وعدم ارتكاب أي مخالفات أو أخطاء خاصة في إطار مطالبة المواطنين بالحفاظ على نهر النيل والمجاري المائية وعدم إلقاء المخلفات والقمامة.

وأكد شعراوي أن الوزارة لن تتهاون مع أي عامل بالمحليات يقوم بإلقاء مخلفات أو قمامة في غير الأماكن المخصصة لذلك سواء المحطات الوسيطة أو المقالب أو المدافن الصحية.

وطالب وزير التنمية المحلية، المواطنين بالتواصل مع الوزارة للإبلاغ عن أي سيارات خاصة بالوحدات المحلية والمراكز والمدن والأحياء تقوم بإلقاء القمامة والمخلفات في غير الأماكن المخصصة لها والتواصل مع مبادرة "صوتك مسموع" وإرسال أي شكاوى عن كافة الخدمات والملفات الخاصة بالمحليات وذلك عن طريق رقم "الواتس أب" (01150606783) ورقم الخط الساخن (15330) والصفحة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

(www.facebook.com/sotakmasmwo) والبريد الإلكتروني Info@mld.gov.eg).

فيديو قد يعجبك: