إعلان

"أهلا بالمعارك".. أول تعليق من ميدو على بلاغ نقابة الأطباء

03:39 م الأحد 17 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

علق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق، على تقدم نقابة الأطباء ببلاغ للنائب العام يتهمه بالتحريض على الأطباء في مصر.

وقال ميدو في بث مباشر عبر حسابه على انستجرام مساء الأحد: "أنا اللاعب الوحيد في مصر الذي طالبت بتصحيح أوضاع الأطباء في ظل تدني مرتباتهم".

وأشار إلى أنه سيتحرك قانونياً حين وصول إخطار من مكتب النائب العام بالتحقيق معه بشأن بلاغ نقابة الأطباء، متابعا: "النقابة لم تذكر اسمي في بيانها، وبعد وصول الاخطار سأتحرك قانونياً ومعي توكيلات من آلاف المواطنين الذين تضرروا وخاصة فترة الأعياد من إهمال طبي".

وأضاف: "سافرت إلى الخارج ورأيت كيف يتم التعامل مع المواطن وكيف يحصل على حقوقه، وأحاول أن أنقل تجاربي في بلدي، ولذلك كان انتقادي للأطباء".

واختتم حديثه بالقول: "أهلا بالمعارك طالما كانت في مصلحة مصر".

كانت نقابة أطباء مصر تقدمت ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي ضد أحمد حسام ميدو، اللاعب السابق ومقدم أحد البرامج الفضائية، اتهمته فيه بتوجيه الفاظ السب والقذف ضد جموع أطباء مصر ونشر أخبار كاذبة أدت إلى تكدير السلم العام وتوجيه الإهانة لمؤسسات الدولة.

كان ميدو هاجم الأطباء والقطاع الطبي في مصر، جراء ما ذكره بـ"رفض عدد من المستشفيات الكبرى، استقبال والد زوجته المريض بالسرطان، بعد تدهور حالته خلال إجازة العيد، نتيجة لإجازات الكثير من الأطباء، وفق قوله.

وفي سياق هجوم ميدو على القطاع الطبي والأطباء، قال "القطاع الطبي في مصر مهزلة وبتكلم على مستشفيات كبيرة .. القطاع في مصر بايظ وفاشل .. والدكاترة معظمهم معندهمش ضمير، لما الدكاترة الكبار يقولو للدكاترة الصغيرين متكلمنيش عشان أنا فى إجازة يبقى مايستحقش يلبس البالطو.. الناس بتوع القطاع الطبي لازم يتحاسبوا لأن معظمهم معندهمش ضمير".

وتابع: "الدكاترة الكبار كلهم في الساحل ومدين تعليمات للدكاترة الصغيرين محدش يكلمهم"، الأمر الذي أثار موجة من الانتقادات من قبل عدد من الأطباء.

فيديو قد يعجبك: