إعلان

مصدر حكومي يكشف موعد تغيير مواعيد غلق المحال والورش والمقاهي

11:51 ص الخميس 21 أبريل 2022

مواعيد غلق المحال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال مصدر بوزارة التنمية المحلية إنه من المقرر تغيير مواعيد فتح وغلق المحال العامة والورش والمطاعم والمقاهي عقب انتهاء شهر رمضان الكريم وإجازة عيد الفطر المبارك.

وأضاف المصدر، لمصراوي، اليوم الخميس، أنه سيتم العودة لتطبيق المواعيد الصيفية الصادرة وفقا لقرار وزير التنمية المحلية بشأن المواعيد الدائمة لعمل المحال العامة.

وقسم قرار وزير التنمية المحلية مواعيد عمل المحال لفصلين فقط هما مواعيد صيفية وأخرى شتوية، وبحسب المادة السادسة من قرار الوزير تكون شهور الصيف اعتبارًا من يوم الجمعة الأخيرة من شهر أبريل من كل عام حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر من كل عام، وتكون شهور الشتاء بداية من الجمعة الأخيرة من سبتمبر وحتى نهاية يوم الخميس من شهر أبريل.

وأشار المصدر إلى أن هذه المواعيد كان من المقرر أن يتم تطبيقها آخر 3 أيام من شهر رمضان الكريم وفقا لنص قرار وزير التنمية المحلية إلا أن الحكومة قررت مد ساعات العمل طوال شهر رمضان وحتى انتهاء إجازة عيد الفطر حتى الساعة 2 صباحا.

ونشرت الجريدة الرسمية، قرار وزارة التنمية المحلية رقم 151 لسنة 2022، بشأن مواعيد إغلاق المحلات والمقاهي والمولات خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

ونص القرار على أن يكون موعد إغلاق المحلات والمولات والمقاهي والمطاعم والكافيهات والبازرات، في تمام الساعة 2 صباحًا، وخدمة توصيل الطلبات طوال 24 ساعة.

فيديو قد يعجبك: