إعلان

حدث ليلا| حقيقة تعطيل الدراسة.. وتحذيرات عاجلة من الحكومة للتجار

06:50 ص الإثنين 26 ديسمبر 2022

سياسيون: ''الإخوان'' ينجحون في تعطيل الدراسة بالجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولين كان أبرزها ما يأتي:

حقيقة تعطيل الدراسة في دمياط بسبب الأمطار غدًا.. منال عوض توضح

قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إن هناك أمطار في المحافظة على مدار يومين ولكن يتم السيطرة عليها، حيث تم سحب المياه من كل الشوارع الرئيسية، مشيرة إلى أن نسب الأمطار مختلفة هذا العام بسبب تغير المناخ، والذي يعاني من أثاره العديد من دول العالم.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الرئيس الأوكراني لمواطنيه: علينا الاستعداد لكل السيناريوهات

حذر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مواطني بلاده من وقوع هجمات روسية جديدة خلال الأيام القليلة المتبقية من العام الحالي.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الجيزة تكشف حقيقة تعطيل الدراسة الاثنين بسبب الأمطار

كشف مصدر بمحافظة الجيزة، حقيقة تعطيل الدراسة الاثنين، بسبب موجة الطقس السيء والأمطار.

للتفاصيل.. اضغط هنا

متحدث الوزراء: التموين لديها خطة حالة زيادة الطلب على أي سلعة في رمضان

كشف السفير نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن بشرى سارة للمصريين تخص أسعار السلع في شهر رمضان القادم، بالأخص الفول مع ارتفاع أسعاره.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الحكومة تكشف موعد انطلاق معارض أهلًا رمضان.. وتحذيرات للتجار بسبب أسعار المنتجات

كشف السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، تفاصيل انطلاق معارض أهلا رمضان، والتي سيتم إقامتها في بداية شهر يناير المقبل، قائلًا: "معارض أهلاً رمضان كانت تبدأ قبل رمضان بأسبوع واحد فقط، ولكن تقرر فتح هذه الشوادر بداية من أول يناير المقبل؛ في عموم المحافظات؛ لتوفير السلع بأسعار مخفضة عن السوق للمواطنين".

للتفاصيل.. اضغط هنا

"600 مليون دولار في يومين".. الحكومة: الفترة القادمة ستشهد مزيد من الانخفاض في سعر الدولار

قال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، إن إجمالي ما تم توفيره من قبل 11 بنكا بالقطاع المصرفي حوالي 600 مليون دولار للإفراج عن السلع من الموانئ خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين، وهو رقم غير مسبوق، وهذه الأرقام تعتبر خير شاهد على الوضع الأفضل بكثير الذي وصلنا له حاليًا.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الهند تجدد البنية التحتية الدفاعية على الحدود مع باكستان

قال مسؤولون إن وكالات الأمن الهندية نفذت عملية تجديد كبيرة للبنية التحتية الدفاعية بما في ذلك إنشاء منحدرات لدبابات الجيش وتعزيز مخابئ أمن الحدود على طول الحدود الدولية مع باكستان ، منذ أن أعلن الجانبان وقف إطلاق النار العسكري في عام 2021.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير الخارجية الأوكراني: امتلاكنا لكل الأسلحة اللازمة لتحرير أراضينا مجرد مسألة وقت

أكد وزير الخارجية الأوكراني دميتري كوليبا، الأحد، أن الجيش الأوكراني سيمتلك كل الأسلحة اللازمة لتحرير الأراضي الأوكرانية من القوات الروسية، موضحًا أن الأمر مسألة وقت فقط.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الأركان الأوكرانية: القوات الجوية الأوكرانية تقصف مواقع للقوات الروسية

ذكرت هيئة الأركان الأوكرانية، الأحد، أن القوات الجوية الأوكرانية قصفت مواقع القوات الروسية مرتين، كما ضربت وحدات الصواريخ والمدفعية الأوكرانية خمسة مواقع قيادة روسية ومجموعة أفراد واحدة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: