إعلان

غيبوبة تامة.. القوى العاملة تكشف تفاصيل إصابة مصري في مشاجرة بالسعودية

11:24 ص الأحد 16 أكتوبر 2022

وزارة القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قالت وزارة القوى العاملة، إنها تلقت تقريرا من مكتب التمثيل العمالي بالمملكة العربية السعهودية، يكشف تفاصيل إصابة مواطن مصري في المملكة بسبب مشاجرة.

وبحسب بيان اليوم الأحد، أوضح مكتب التمثيل العمالي بالرياض برئاسة أحمد رجائي، أن المكتب رصد استغاثة سيدة مصرية لإصابة أخيها ودخوله المستشفى بالرياض، وعلى الفور قام بالتواصل مع إدارة مدينة الملك سعود الطبية بالرياض والتي أفادت بوصول العامل أمير محمد فارس عطا الله ويبلغ من العمر ٢٦ عاماً، محولا إليها من مستشفى الإيمان وفي حالة غيبوبة تامة، وعليه تم إجراء العمليات الجراحية اللازمة، وحجزه بالعناية المركزة لمتابعة حالته.

وبالمتابعة مع الطبيب الاستشاري إبراهيم سليمان رئيس قسم العناية المركزة، أفاد باستقرار حالته الصحية واستعادة وعيه بدرجة كبيرة، وسيتم خروجه بعد الاطمئنان على حالته بشكل كامل.

وأوضح رجائي، أن أعضاء "المكتب" زاروا العامل في المستشفى ونقلوا تحيات الوزير حسن شحاتة وزير القوى العاملة للعامل وتمنياته له بالشفاء العاجل، كما تم التواصل مع والدة العامل أثناء الزيارة وطمأنتها بمتابعة الوزير لحالة نجلها واستمعت من الطبيب الاستشاري إلى استقرار حالته.

وعن أسباب الإصابة تبين أنها نتيجة مشاجرة مع بعض العاملين من جنسيات أخرى، وعليه تم العرض على السفير طارق المليجي القنصل العام المصري بالرياض والذي كلف القسم القانوني بالقنصلية بالمتابعة المتواصلة للحفاظ على حقوق العامل المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان