إعلان

محافظ الجيزة يتفقد موقع إجراء قرعة كأس العالم لكرة اليد بسفح الأهرامات

08:43 م الجمعة 04 سبتمبر 2020

أرشيفية

الجيزة- (أ ش أ):

تفقد محافظ الجيزة أحمد راشد، اليوم الجمعة، المنطقة الأثرية في الأهرامات لمتابعة الاستعدادات الجارية لإجراء قرعة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021 المقررة إقامتها غدًا السبت، تحت سفح الأهرامات، والتي ستشهد حضور ضيوف من العديد من الدول المشاركة بالبطولة وممثلي الاتحاد الدولي للعبة.

وتابع محافظ الجيزة، خلال الجولة التفقدية التي رافقه فيها عدد من قيادات المحافظة، حالة النظافة والأرصفة بمحيط المنطقة، موجهًا بتكثيف دوريات النظافة على مدار اليوم والتعاون مع منظمي الحدث لإزالة أي معوقات تواجههم لكي يظهر الحدث على أكمل وجه، مشيرًا إلى أن شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء وفرت مصادر للتغذية الكهربائية للمنطقة المقرر إجراء القرعه بها، بالإضافة إلى توفير المصادر الاحتياطية للطاقة.

وأشاد المحافظ بالتجهيزات التي تم إنجازها من قبل المنظمين ووزارة الشباب والرياضة، ولفت إلى أن اختيار منطقة سفح الأهرامات لإقامة القرعة سيضفي الشكل الجمالي والحضاري وينقل للعالم روعة الحضارة المصرية.

وتفقد المحافظ محيط المتحف المصري الكبير وميدان الرماية وطريق الفيوم وطريق المنصورية للوقوف على الأعمال الجاري تنفيذها والحالة العامة لتلك الطرق.

فيديو قد يعجبك: