إعلان

أمطار غزيرة إلى متوسطة.. الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية

02:16 م السبت 21 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية اليوم على القاهرة وشمال الصعيد، بينما تظل فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

وأضاف شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المُذاع على شاشة قناة TeN، أن هناك فرص لسقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية والدلتا، ومتوسطة الشدة على الوجه البحري، بينما لا يوجد فرص لسقوط الأمطار على القاهرة وشمال الصعيد اليوم السبت وخلال الأيام المقبلة.

وتابع شاهين: "تنخفض درجات الحرارة خلال ساعات النهار والساعات المتأخرة من الليل، حيث أصبحنا نقترب من فصل الشتاء"، لافتًا إلى أنه يتبقى شهرا على فصل الشتاء وحتى الآن لا يوجد أي بيانات أو ظواهر يمكن التنبؤ بها للشتاء المقبل.

ونصح مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، قيادة السيارة بهدوء على الطرق، وتجنب الوقوف بجوار اللوحات الإعلانية والأشجار.

وأضاف شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المُذاع على شاشة قناة TeN، أن هناك فرص لسقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية والدلتا، ومتوسطة الشدة على الوجه البحري، بينما لا يوجد فرص لسقوط الأمطار على القاهرة وشمال الصعيد اليوم السبت وخلال الأيام المقبلة، حيث يبدأ تحسن الطقس بداية من اليوم السبت على القاهرة وشمال الصعيد وبداية من مساء اليوم على باقي الأنحاء.

فيديو قد يعجبك: