إعلان

وزير الطيران المدني يتفقد مشروع أسوار التأمين بمطار القاهرة

02:40 م الأحد 15 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

تفقد الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، مشروع أسوار التأمين الجديدة المحيطة بمطار القاهرة الدولي، وذلك للوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال الإنشاء والبناء، كما تفقد سور مطار القاهرة على طريق السويس، حيث تابع الوزير آخر المستجدات الخاصة بإنشاء الأسوار وكاميرات المراقبة وأعمدة الإنارة.

جاء ذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها الوزير لمتابعة ما تم تنفيذه من المشروعات الإنشائية التي تقوم بها وزارة الطيران المدني والشركات التابعة، في اطار خطة الدولة للنهوض بكل وزارة.

أكد الوزير على أهمية مشروع أسوار التأمين لكافة مداخل ومخارج مطار القاهرة الدولى، وإحاطته بسور تأميني جديد، والذي يأتي ضمن الأولويات والخطط الاستراتيجية التي وضعتها وزارة الطيران بما يحقق أعلى درجات التأمين، مؤكدًا على أهمية تزويد الأسوار بالكاميرات الرادارية والوسائل الأمنية الحديثة بما يساهم في تعزيز الإجراءات الأمنية والإحترازية المطبقة بالمطار والسيطرة على جميع منافذ مطار القاهرة.

وأعطى وزير الطيران توجيهاته للعاملين القائمين على تنفيذ المشروع بضرورة سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالمشروع وفقا للجدول الزمني المحدد من قبل.

فيديو قد يعجبك: