• صور- "مائدة لـ7 آلاف شخص".. العاصمة الإدارية تستعد لدخول "جينيس"

    02:17 م الأربعاء 29 مايو 2019

    كتب- محمد عبدالناصر:

    تجهز شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أطول مائدة إفطار في العالم السبت المقبل الموافق 1 يونيو و27 رمضان بمقر المشروع وبمشاركة أكثر من 7 آلاف مواطن من مختلف أطياف الشعب المصري، ويصل طول مائدة الإفطار إلى أكثر من 3 آلاف متر.

    وتسعى شركة العاصمة الإدارية، للدخول إلى "موسوعة جينيس للأرقام القياسية" من خلال أطول مائدة في العالم، ومن المقرر أن يحضر الحفل مسؤولو "موسوعة جينيس"، وعدد من الشخصيات العامة والسياسية ورجال الأعمال.

    وينشر "مصراوي" صورا أثناء تنفيذ أطول مائدة في العالم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

    وقال العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمى لـ"شركة العاصمة الإدارية"، إنه سيتم تنظيم أطول مائدة إفطار فى العالم بمشروع العاصمة الإدارية، والذى يبنى بسواعد وشركات مصرية، حيث تصل مائدة الإفطار لأكثر من 3 آلاف متر، وبحضور أكثر من 7 آلاف مشارك، في وجود ممثلي "موسوعة جينيس للأرقام القياسية"، سعيًا لتحطيم الرقم القياسى العالمى لمائدة الإفطار التى حدثت في مدينة عجمان بالإمارات وكان الرقم المسجل 2900 متر.

    وأشار الحسيني، يشمل برنامج تنفيذ زيارات قبل الإفطار لأهم أحياء ومعالم العاصمة الإدارية باستخدام أتوبيسات مكيفة بغرض تعريف المواطن المصري والعالمي بأحد أضخم المشروعات العمرانية في العالم.

    وقال المتحدث الرسمي للشركة، إن التنظيم سيشمل الإفطار الجماعي وبعدها فعاليات سهرة رمضانية متميزة في قلب العاصمة الإدارية تضم فقرات فنية لفنانين متميزين، إضافة إلى تشغيل شاشات عملاقة لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان