• تكريم أسر شهداء ومصابي القوات المسلحة والشرطة بالقاهرة والمنيا (صور)

    04:35 م الخميس 07 مارس 2019
    تكريم أسر شهداء ومصابي القوات المسلحة والشرطة بالقاهرة والمنيا (صور)

    تكريم أسر شهداء

    كتب- محمد نصار:

    نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم، عددًا من الندوات التثقيفية لطلبة الجامعات والمدارس بمحافظتي القاهرة والمنيا، والتي تأتي في إطار جهود القوات المسلحة لزيادة وعي الشباب بالأعمال البطولية للقوات المسلحة وترسيخ روح الولاء والانتماء والتأكيد على أن بناء الأوطان يبدأ من بناء الأجيال الناشئة.

    وتضمنت الندواة، كلمة لقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، استعرض خلالها جهود القوات المسلحة في اقتلاع جذور الإرهاب من أرض سيناء الحبيبة، كذلك دور القوات المسلحة في دفع عجلة التنمية وتقديم الدعم لجميع قطاعات المجتمع المدني لإنجاز المشروعات القومية الكبرى التي تعد نواة المستقبل من أجل توفير الحياة الكريمة للمواطن المصري.

    وأعرب الطلاب عن اعتزازهم بالقوات المسلحة، مؤكدين أنهم يحملون أسمى مشاعر التقدير والإجلال لقواتنا المسلحة ورجال الشرطة الذين يمثلون درع الوطن وسيفه في الدفاع عن مقدساته.

    كما شهدت الندوات تكريم عدد من أسر شهداء ومصابي القوات المسلحة والشرطة نظرًا لما قدموه من تضحيات غالية لرفعة شأن الوطن، وذلك بحضور رئيس جامعة المنيا ونائب محافظ القاهرة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وعدد من أسر شهداء الجيش والشرطة ومصابي العمليات الحربية.

    وتأتي هذه الندوات في إطار سلسلة من الندوات التثقيفية التي تعقدها القوات المسلحة بمختلف المدارس والجامعات المصرية بالمراحل الدراسية المختلفة لتنمية الوعي القومي للأجيال الناشئة.

    53397842_1533871273410516_3118970254961672192_n

    إعلان

    إعلان

    إعلان