إعلان

تضم غرفة لشحن التليفونات.. وحدات خدمية لزوار الأهرامات

02:02 م الأربعاء 06 مارس 2019

الأهرامات

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت وزارة الآثار، الانتهاء من تنفيذ عدد من الوحدات الخدمية داخل منطقة أهرامات الجيزة، وذلك بالتعاون مع البنك الأهلي المصري ضمن أعمال بروتوكول الرعاية المشترك لتطوير المناطق الأثرية.

وأوضح أيمن سعيد، معاون وزير الآثار لتطوير المواقع الأثرية، أن هذه الوحدات هي بمثابة مكتب للاستعلامات واستراحة للزوار تهدف إلى توفير الخدمات اللازمة للزوار أثناء زياراتهم وجولاتهم داخل المنطقة الأثرية.

وأضاف سعيد في بيان اليوم، أن الوحدات عبارة عن غرفة خاصة لمفتشين الآثار المسئولين عن التواصل مع الزوار ومساعدتهم أثناء زيارتهم داخل المنطقة، وإرشادهم والإجابة عن أسئلتهم، ملحق بالغرفة مظلة صغيرة مزودة بمقعد للاستراحة وبها مصدر كهرباء لشحن الهواتف المحمولة والكاميرات.

ونوه سعيد، إلى أنه جاري تعميم وتنفيذ هذه الخدمات، في كل من معابد أبوسمبل ومعابد فيلة، والكرنك ومنطقة آثار دهشور وسقارة، بالإضافة إلى تزويد المناطق بلوحات إرشادية وأكشاك للأمن وبوابات استقبال، وذلك في إطار خطة الوزارة في تطوير المناطق الأثرية ومشروع تحسين عرض المواقع الأثرية بالتعاون مع البنك الأهلي ومكتب اليونسكو بالقاهرة وبالتنسيق مع وحدة تطوير الخدمات وتنمية الموارد المالية بمكتب وزير الآثار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان