إعلان

وزير الدفاع يتفقد المنظومة التعليمية بمعاهد القوات المسلحة

02:56 م الإثنين 04 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

تفقد الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، المعاهد التعليمية التابعة للقوات المسلحة، في إطار المتابعة الميدانية لإستراتيجية التطوير والتحديث التي تنفذها القوات المسلحة للمنظومة التعليمية داخل الكليات والمعاهد العسكرية.

وحسب بيان، للمتحدث العسكري اليوم الاثنين، ناقش القائد العام للقوات المسلحة، عددًا من الدارسين وأعضاء هيئة التدريس في أساليب تنفيذ البرامج التدريبية لتحقيق الأهداف المخططة والتي من شأنها تنمية المهارات التكتيكية والقيادية للضباط المرشحين لتولي الوظائف المختلفة، كما أثنى على الجهد المتميز للدارسين وحرصهم على الارتقاء بمستوياتهم العلمية والفكرية والعسكرية التي تمكنهم من تنفيذ المهام المستقبلية التي سيكلفون بها خلال شغلهم الوظائف المختلفة ضمن صفوف القوات المسلحة .

والتقى الفريق أول محمد زكي، بأعضاء هيئة التدريس والضباط الدارسين، حيث بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة وحادث قطار محطة مصر.

ونقل وزير الدفاع تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي، للدارسين الذين يكن لهم خالص التقدير والاعتزاز من خلال أدائهم لمهامهم بكل تفان وإخلاص، مؤكدًا حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير المنظومة العلمية بكافة المنشآت والمعاهد التعليميه لبناء أجيال متعاقبة من الضباط القادرين والمتحلين بالانضباط والعلم والمعرفة مما يساعد على دعم مسيرة بناء وتطوير القوات المسلحة.

وأدار الفريق أول محمد زكي، حوارًا بدأه بتوضيح كافة الأمور على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، كما استمع لآرائهم واستفساراتهم تجاه كافة الموضوعات التي تدور في أذهانهم، مطالبًا الدارسين ببذل الجهد والعرق لتحصيل العلم، والاهتمام بالتدريب واللياقة البدنية والروح المعنوية للفرد المقاتل بإعتباره الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها القوات المسلحة.

وأكد القائد العام للقوات المسلحة أن مصر ستظل وطنًا آمنًا بعطاء أبنائها ووحدة نسيجهم الوطني المتماسك، مشيرًا إلى أهمية الوعي بالمحاولات الخبيثة والعمليات الممنهجة التي تسعى إلى النيل من الروح المعنوية والتشكيك في الإنجازات التي تحققها مصر في مختلف المجالات.

فيديو قد يعجبك: