• محافظ الجيزة يكرم ٢١ أما مثالية

    05:36 م الإثنين 25 مارس 2019
    محافظ الجيزة يكرم ٢١ أما مثالية

    اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

    الجيزة- أ ش أ:

    قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم بتكريم 21 أما مثالية على مستوى المحافظة و٥ أمهات مثاليات من أمهات الشهداء من الجيش والشرطة من ابناء الجيزة

    جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها المحافظة اليوم بديوان عام محافظة الجيزة بحضور صبرى عبدالحميد مدير مديرية التضامن الاجتماعى ولمياء عبدالقادر نائب المحافظ.

    وأعرب محافظ الجيزة عن خالص الشكر والامتنان لامهات الشهداء، حيث قدمن اعز ما لديهن لصالح الوطن، مضيفا ان كل ام مصرية تقدم الكثير لبلدها ووطنها والام المصرية لها دور سياسي واجتماعي وتربوي.

    وأضاف محافظ الجيزة أن تكريم اليوم يعد تقديرًا من المحافظة لعطاء الأمهات المستمر ورحلتهن الطويلة من الكفاح مع أسرهن، ومنهم من قدمت ابنها أو زوجها فداء للوطن في الحرب التي تقودها مصرنا الغالية للقضاء على الإرهاب والتطرف، مشيرًا إلى أن هؤلاء أمثلة لأمهات كثيرات أخريات يستحقن التكريم فلكل منهن قصة كفاح عظيمة، دفعت اسرتها للتقدم، وجعلت من أبنائها نموذجا قيما يحتذي به.

    وأوضح محافظ الجيزة ان الرئيس عبدالفتاح السيسى أكد مرارا على بطولة وتضحيات أمهات الشهداء، خاصة وأنه لولا تضحياتهن ما كانت الدولة تصل لتلك المكانة وتحقق تلك الانجازات.

    وشدد راشد على أن محافظة الجيزة تبذل كل ما في وسعها لتحقيق حياة كريمة للمواطنين على مستوى المحافظة، من أجل استكمال مسيرة الدولة، ونهضتها.

    وحصلت على المركز الأول نادية محمد عبدالحميد بولاق الدكرور، المركز الثاني صباح عبده عطية" ٦ اكتوبر"، المركز الثالث منى عبدالحميد "٦ أكتوبر" ، المركز الرابع عزيزة سويلم جمعة" الحوامدية"، المركز الخامس رجاء عبد الفتاح أحمد" بولاق الدكرور "، المركز السادس فادية حافظ أحمد سلامة "العجوزة" ، المركز السابع جيهان محمد احمد" اطفيح"، المركز الثامن وفاء محمد سيد" العمرانية" ، المركز التاسع عزيزة عبدالله احمد" الهرم"، المركز العاشر صفاء محمدعبدالحميد" الحوامدية" ، الأم البديلة سهام حسني حسين "شمال الجيزة"، أم لابن ذو احتياجات خاصة هدى أحمد سيد "شمال الجيزة"، ومن العاملات بمحافظة الجيزة، نادية سيد أحمد وأنعام جابر أحمد وهاجر بسيونى محمود وسمية عبد الظاهر.

    كما شهد الحفل تكريم الأمهات المثاليات ، لشهداء القوات المسلحة من أبناء محافظة الجيزة وهن مني محمد عبداللطيف إبراهيم والدة الشهيد نقيب عبدالرحمن علي محمد محمود، وقنوع فرج عبدالمجيد محمد والدة الشهيد جندي محمود أحمد عبدالشافي، جيهان فؤاد سلامة والدة الشهيد رائد إسلام على عبدالحميد، والأم المثالية زينب محمد توفيق والدة الشهيد امين شرطة احمد عبدالله عبدالعال، والأم المثالية سهير محمد علي والدة الشهيد مجند اسلام أحمد عبدالنعيم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان