إعلان

السيسي: "وجهت بالتصدي لمشكلة هتقابلنا عام 2060 رغم إني هكون مت"

12:10 م الأحد 10 مارس 2019

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن حجم التحديات التي تواجه الدولة كبيرة جدًا، لافتًا إلى أن قطاع دعم الخبز فقط يكلف الدولة الكثير: "دولة 100 مليون.. عايزين 8.5 مليار رغيف في الشهر.. عارفين الرغيف ده علشان يبقى موجود يحصل إيه".

وأضاف السيسي، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الثلاثين للقوات المسلحة بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، اليوم الأحد: "من أول ما يتم شرائه من المزارع أو من الخارج لحد ما يوصل ليك دي حكاية كبيرة".

وتابع الرئيس: " كان في عرض من كام يوم بيقولوا هيحصل مشكلة عام 2060 قولتلهم قسما بالله لابد من التصدي لها ولا نترك لأجيالنا الخراب والضياع.. رغم إن هكون مت أنا وقتها وشبعت موت، إحنا نتصدى ليها من دلوقتي ونعمل صندوق علشان نجهز نفسنا في السنين الجاية علشان ميبقاش في مشكلة".

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأحد، فعاليات الندوة التثقيفية الثلاثين للقوات المسلحة بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد.

ويحضر الندوة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

فيديو قد يعجبك: