إعلان

"تعليم القاهرة" تكشف تفاصيل ومستندات "التعاقد المؤقت" مع المعلمين

12:59 م الخميس 07 فبراير 2019

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

قال محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إن التقديم لشغل وظائف معلمين بنظام التعاقد المؤقت لسد العجز في التخصصات، يجري على مستوى الإدارات التعليمية، وليس على مستوى المديريات، وبالتالي تعد كل إدارة تعليمية وحدة مستقلة بذاتها، تعلن عن التخصصات المطلوبة بها.

وأوضح عطية، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن من يرغب في معرفة التخصصات المطلوبة بأي إدارة تعليمية للتقدم للمسابقة، عليه انتظار تفعيل الرابط الإلكتروني الذي تتيحه وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، ثم يختار منه مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ثم يحدد الإدارة التعليمية الذي يسكن في نطاقها، ويطلع على التخصصات المطلوبة، وفي حال إيجاد تخصصه وانطباق شروط التقديم عليه، يملأ الاستمارة الإلكترونية، ثم يتقدم للإدارة التابع لها لإجراء المقابلة الشخصية وتسليم الأوراق المطلوبة.

وتفتح وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، باب التقدم للتعاقد المؤقت مع المعلمين لسد العجز في التخصصات المختلفة، ويكون التقديم عن طريق الإدارات التعليمية بكل مديرية تعليمية.

ويبدأ التقدم إلكترونيًا عن طريق الرابط التالي: http://tempcontract.emis.gov.eg، الذي من المنتظر تفعيله مساء اليوم، بعدها يتوجه المتقدمون للإدارات التعليمية لملء طلب التقدم وإجراء المقابلة الشخصية، وتسليم مستندات التعاقد في حالة القبول.

فيديو قد يعجبك: