محافظ القاهرة: استخدام التابلت سيسهم في الحد من الدروس الخصوصية

04:39 م الأحد 17 فبراير 2019
محافظ القاهرة: استخدام التابلت سيسهم في الحد من الدروس الخصوصية

محافظ القاهرة يشهد توزيع أجهزة التابلت

القاهرة- أ ش أ:

سلم محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال اليوم الأحد أجهزة تابلت على طالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة السنية الثانوية للبنات البالغ عددهن 208 طالبات بالإضافة إلى تسليم 35 جهازا على مدرسي الصف الأول.

وأكد المحافظ - في تصريحات عقب احتفالية تسليم الأجهزة - أهمية وصول جهاز التابلت لأيدي الطلاب..مشيرا إلى أنه سيسهم في تطوير العملية التعليمية والحد من ظاهرة الدروس الخصوصية.

وقال: "إن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة انتهت من تسليم 91 ألفا و500 جهاز على طلاب الصف الأول الثانوي بالقاهرة والمدرسين والقائمين على العملية التعليمية لنفس الصف".

رافق المحافظ اللواء أحمد فؤاد نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، ومحمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وحسام رأفت رئيس حي السيدة زينب وعدد من قيادات التربية والتعليم.

ومن ناحية أخرى، تفقد المحافظ أعمال تطوير مبنى حي البساتين والتي شملت رفع كفاءة مبنى ديوان الحي وإنشاء غرفة عمليات متطورة وكذلك قاعة اجتماعات بالاضافة إلى تطوير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين.

وأكد المحافظ أهمية التفاعل الدائم مع شكاوى ومقترحات المواطنين وسرعة إنهاء الإجراءات والخدمات المطلوبة بيسر وسهولة وحسن استقبال المواطنين وأهمية تواصل الحي مع المجتمع المدني، ممثلاً في الجمعيات الأهلية والأفراد والتفاعل معهم وإشراكهم في الارتقاء بالحي ورفع كفاءته.

وقال : إن حي البساتين من الأحياء المميزة والتي شهدت أعمال تطوير خلال الأشهر الماضية، مطالبا رئيس الحي بزيادة الجهد والعمل على الوصول لكافة بقاع الحي ورفع كفاءتها.

وشهد المحافظ احتفالية حي البساتين بتفعيل مبادرة رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة للمواطنين، والتي أقيمت بمكتبة المعادي، والتي قدم خلالها المحافظ بطاطين وأجهزة كهربائية وسجادا ولحوما مقدمة كمساهمات من عدد من الجمعيات الأهلية لتوفير احتياجات عدد من الأسر غير القادرة وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد عبدالعال أن هذه الاحتفالية تحمل معاني كثيرة أهمها التواصل بين المجتمع المدني وأجهزة الدولة والمواطن تفعيلا لإحدى مبادرات رئيس الجمهورية للعناية بالمواطن المصري وتوفير حياة كريمة له وهو ما يمثل محور واهتمام الدولة، مقدما الشكر لكل من أسهم سواء بالمادة أو بالجهد لتحقيق جزء من متطلبات أهالي حي البساتين.

وشهد الاحتفال اللواء أحمد فؤاد نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، ومحمد السيد مدير مديرية التضامن الاجتماعي، وأعضاء مجلس النواب عن حي البساتين، ورؤساء مجالس إدارات ومديري الجمعيات الأهلية بالحي.

إعلان

إعلان

إعلان