إعلان

إجراءات برلمانية لحل أزمة الكلاب الضالة

03:11 م الخميس 24 أكتوبر 2019

الكلاب الضالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، إن اللجنة تبدأ تشكيل لجنة مشتركة لبحث ودراسة مشكلة الكلاب الضالة؛ تنفيذا لتكليفات الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس.

وأضاف الحصري، في تصريح للمحررين البرلمانيين، الخميس، أن اللجنة تبدأ عملها المشترك في ضوء ما توصلت اليه لجنة الإدارة المحلية بالمجلس، بشأن ذلك الملف، متابعا، أن لجنة الإدارة المحلية سبق وتناولت الملف بشكل جيد واحترافى في عدد من الاجتماعات التي اشتركت فيها بصفتى نائبا مهتما بالقضية، وحضرها عدد من المسئولين والمعنيين.

وأكد رئيس لجنة الزراعة بالبرلمان، بحث النتائج التي توصلت إليها لجنة الإدارة المحلية، ومناقشة الأمر والمقترحات الجديدة بحضور جميع الجهات الحكومية المعنية وجهات المجتمع المدني؛ للخروج بتوصيات لمواجهة أزمة الكلاب الضالة، وإعداد تقرير بشأنها، وعرضه على الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس.

وأشار الحصري، إلى أن خطورة الظاهرة تستحق دراسة أسبابها والوقوف عليها وبحث الحلول المناسبة، سواء من خلال منح صلاحيات لجهات حكومية أو إشراك عدد من الجهات في الملف، لحل الأزمة وحماية المواطنين والحفاظ على التوازن البيئي في ذات الوقت.

فيديو قد يعجبك: