إعلان

إقبال كثيف على المحاضرات بجامعة القاهرة في الأسبوع الأول

12:48 م الخميس 27 سبتمبر 2018

جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

انتظمت الدراسة بجامعة القاهرة، في أسبوعها الأول، بجميع الكليات بالفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجديد 2018/2019، فيما شهدت المحاضرات اقبالا كثيفًا من الطلاب.

وأوضح الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، ضرورة انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول لبدء الدراسة، وتسكين الطلاب المغتربين بالمدن الجامعية وفق جدول زمني محدد، وضرورة تفعيل الأنشطة الطلابية العلمية والثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية بين الطلاب وتوسيع قاعدة المشاركة بينهم.

وقال "الخشت"، في تصريحات صحفية، إن الجامعة استقبلت الطلاب الجدد والقدامي في الأسبوع الأول للدراسة والإحتفاء بهم، لافتاً إلي أن إدارة رعاية الشباب بالجامعة تواصل استقبال الطلاب الجدد والقدامي ومساعدة الطلاب الجدد في تعريفهم بنظام الدراسة والأنشطة الطلابية المختلفة.

وأضاف الخشت، أن توفير عناصر الجودة التي تتطلبها العملية التعليمية من وسائل تعليم ومراجع، ضرورة، بجانب الانتهاء من توزيع الطلاب على الأقسام والشعب الدراسية، وسرعة إنهاء أعمال القيد والتسجيل للطلاب الجدد بشئون الطلاب واستخراج الكارنيهات لهم.

وقال رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة تستعد لتنظيم موسم ثقافي وفني قوي، إلي جانب الصالون الثقافي للطلاب، وذلك بمجموعة من الندوات والمحاضرات لكبار قادة الرأي والمفكرين والكتاب، إلي جانب تنظيم عدد من الحفلات الفنية.

فيديو قد يعجبك: