إعلان

برلماني: برنامج الحكومة لبناء الدولة والمواطن المصري وتحقيق الاستقرار

04:46 م السبت 14 يوليه 2018

النائب عماد سعد حمودة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

أعلن النائب عماد سعد حمودة، موافقته على برنامج الحكومة، قائلًا إن البرنامج جاء شاملًا، وركز على المحاور الأساسية لاستكمال سلسلة الإنجازات وبناء الدولة المصرية والمواطن المصري.

وأضاف "حمودة"، في بيان صحفي اليوم السبت، أن الموافقة على برنامج الحكومة ومنحها الثقة لا يعني شيك على بياض، ولكن ستكون هناك خطة متابعة ربع أو نصف سنوية للوقوف على ما جرى تنفيذه والمستهدف خلال الفترة المقبلة، وأسباب عدم تنفيذ بعض المشاريع، وذلك لبحث هذه الأسباب وإيجاد آليات للتعامل معها لمنع تكرارها في المستقبل.

وأشاد عضو مجلس النواب، بما تضمن البيان من رؤية تستند لأول مرة على الأساليب العلمية الحديثة والحرفية في التعامل مع الملفات خاصة تلك التي تخاطب المواطن بشكل مباشر، والتي تعني النهوض خلال الفترة المقبلة بقطاع الخدمات بشكل عام، إلى جانب تحقيق الاستقرار الأمني في الداخل، وحماية وتأمين حدود مصر الخارجية ومكافحة الإرهاب والالتزام بتعزيز حقوق الإنسان.

وتابع: "البرنامج بداية انطلاقة جديدة للاقتصاد المصري، حيث تضمن إنشاء مناطق لوجيستية للتجارة بهدف خفض أسعار السلع، والانتهاء من قاعدة البيانات التي سيكون لها دور كبير في تحقيق العدالة الاجتماعية في توزيع الدعم على مستحقيه".

فيديو قد يعجبك: