إعلان

وزير الأوقاف: فوز السيسي بالانتخابات عبور جديد للوطن

04:24 م الإثنين 02 أبريل 2018

الدكتور محمد مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، يأتي عن جدارة واستحقاق لما نفذه من إنجازات مبهرة خلال فترة رئاسة الأولى، وما سبقها حين حمل روحه على كفه لإنقاذ الوطن، وتخليصه من قوى الإرهاب والشر.

ونوه في بيان، اليوم الاثنين، إلى ما تحقق على أرض الواقع على يد الرئيس السيسي من إنجازات ومشروعات كبرى في مجال البنية التحتية ومجالات التنمية المتعددة، وما زالت جهوده في القضاء على قوى الإرهاب والشر متواصلة؛ لتخليص الوطن من بقايا عناصر الإرهاب وفلوله، والإنسانية كلها من شروره وآثامه، في الوقت الذي تتواصل فيه جهود التنمية في جميع المجالات.

ولفت وزير الأوقاف، إلى أن نجاح السيسي بمثابة عبور جديد للوطن نحو مستقبل آمن، مستقبل أفضل لمصر بإذن الله تعالى، مستقبل للبناء والتنمية، مستقبل استعادة مصر لريادتها الإقليمية ومكانتها الدولية، وبناء دولة عصرية ديمقراطية حديثة ذات مقومات عظيمة في الصحة والتعليم والاقتصاد وسائر المجالات الفكرية والتنموية.

وقال وزير الأوقاف: "خالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بهذه الثقة العظيمة، وخالص التهنئة لمصر برئاسته لها، وكل الدعاء له بالتوفيق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان